منوعات

برج السرطان اليوم.. إحداث تغيير في حياتك المهنية

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج السرطان ليوم 28 نوفمبر 2021، بحسب خبيرةً الأبراج ندي عادل :

وبرج السرطان ينضم إليه مواليد الفترة من 22 يونيو، إلى 22 يوليو، وهذه توقعات اليوم :

عاطفيًا 
من المحتمل أن يتعرض شريكك لضغط كبير اليوم وستحتاج إلى إبداء كل تعاطفك وتفهمك. قد يزيل الإحباط عنك. إن رد الفعل العاطفي على الانفجار لن يؤدي إلا إلى تعقيد الموقف.

مهنيًا 
هذا هو اليوم لإحداث تغيير في حياتك المهنية والمالية! لذلك إذا كان لديك أي خطط من هذا القبيل ، فقط اسمح لنفسك بالحرية. ستجد أنه من السهل الاقتراب من كبار المديرين وإيصال مفاهيمك إليهم بشكل فعال.

ويتميز برج «السرطان» بإخلاصه وتضحيته من أجل إسعاد الآخرين، كما يتسم أبناؤه بالعدالة والاجتهاد، فدائما ما تجده يقف بجانب الحق، مواليد برج السرطان يفضلون الانعزال، ويتصف برج السرطان بالكرم الشديد، ويتميز بالذكاء الذي يساعده على التميز بين معادن الأشخاص.

أما عيوب برج «السرطان»، فتتمثل في أنه من الأبراج التشاؤمية فهو يفضل أن يضع خطط تشاؤميه بديلة للأمور حتى لا ينصدم بالواقع، ويتحول برج «السرطان» لشخص انتقامي في حالة المساس بعائلته أو بمشاعره أو بعواطفه، وأخيرًا يعتبر برج السرطان من الأبراج المزاجية للغاية.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج السرطان فهي محاولة التخلص من النظرة التشاؤمية للأمور، وحاول أن تتسم بالجرأة بعض الشيء.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *