منوعات

برج القوس اليوم.. كن واقعيًا ولا تخلط الأمور ببعضها

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرف حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج القوس ليوم ١٦ يونيو 2021 ، بحسب خبراء الابراج.

وبرج القوس ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/11 إلى 12/12)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليومي:

على الصعيد المهنى

أنت تحاول الانتهاء من عدد من المشاريع التى كنت تعمل عليها بجد فى هذا الوقت، وستنجح اليوم فى إنهاء أغلبها، وسيعرف الجميع أنك متفرد فى عملك وستكتسب من زملائك ثقة كبيرة.

علي الصعيد العاطفى

تستمع لآراء من حولك عن الاختيارات المثالية لشريك الحياة، وهو ما يؤثر على اختيارك، لذا كن واقعيًا وتأكد أنه لا يوجد شخص مثالي، خاصة أنه يوجد شخص يحاول التقرب منك، فاعطه الفرصة لأنه قد يكون توأم روحك المستقبلي.

والقوس من الأبراج النارية، ويعتبر كذلك من الأبراج الاجتماعية و المسلية ، ويعد مواليد أبراج «برج الحمل، و برج الجوزاء، و برج الأسد»، من المتوافقين مع برج القوس، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج السرطان ،و برج الجدي ، و برج العذراء».

ويتميز برج القوس بالاجتهاد، واصحاب برج القوس يقدسون العمل كثيرا، كما يتسم أبناؤه بالعدالة وحب الخير للغير ، كما أنه من الأبراج الاجتماعية والمحبة للحياة ،ويتصف برج القوس كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمنظمة والعميقة ، ويتميز بالحنان والعطف ، ولديهم قدر عالي من روح الفكاهة.

أما عيوب برج القوس فتتمثل في أنه من الأبراج العنيدة والعصبية ، لا يقوي برج القوس في التعامل مع المشاكل والضغوطات، حيث أن برج القوس لا يحب المواجهة يقوم بحل أزمته عن طريق الهروب من الواقع

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج القوس فهي محاولة أن تحافظ على عفويتك ، وخذ الأمور بجدية أكثر ، وعليك التخفيف من العصبية حتى لا تخسر الكثير .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق