منوعات

برج الميزان اليوم.. الوقت مناسب بشكل خاص للعاطفة

يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الميزان ليوم 28 نوفمبر 2021، بحسب خبيرة الأبراج ندى عادل:

وينضم إلى برج الميزان مواليد الفترة (من 23/9 إلى 22/10)، وهذه توقعات اليوم:

عاطفيًا 

اليوم مناسب بشكل خاص للعاطفة. لقد كنت تعيق نفسك في الأيام القليلة الماضية وتحاول التعامل مع علاقتك الرومانسية بدرجة من الاعتدال. اليوم ستدرك أنه لم يعد كافياً. بدلاً من ذلك امنح طبيعتك العاطفية وشاهد حبك يزدهر.

مهنيًا 

يسود جو من الصداقة الحميمة والبهجة العالمية في مكان عملك اليوم وستستمتع حقًا بالقيام حتى بأكثر المهام العادية التي تكرهها عمومًا. قد تجد حماسًا جديدًا لعملك ومن المحتمل أن تتلقى دعمًا نشطًا من زملائك لإكمال مسؤولياتك.

أما عيوب برج الميزان فتتمثل في أنه من الأبراج المترددة التي لا تقوى على أخذ القرارات الحاسمة، ولا يحب المواجهة فيقوموا بحل مشاكلهم بالهروب من الواقع، ويحبون أنفسهم كثيرا، ولديهم نظرة تشاؤمية للحياة، ولا يستطيع تحمل المسئولية، ويشعر مواليده بالغيرة الشديدة تجاه الآخرين، فعادة ما تجد الميزان يجلس مع أشخاص أقل منه جاذبية.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الميزان فهي محاولة التخلص من التردد والخوف، والتعبير عن شخصيته بشكل جرئ، ومحاولة الدفاع عن حبه وطموحه.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *