منوعات

بعد تعلمها المصارعة.. صوفيا لورين تحذر سارقي مجوهراتها

ممثلة السينما الإيطالية المعروفة صوفيا لورين أخذت تتدرب على المصارعة بعد أن سرق اللصوص مجوهراتها في ستينيات القرن الماضي.

 

وتضحك الممثلة الإيطالية التي تتدفق بالحيوية وهي تقول: «لقد قررت أن أعطي اللصوص درسا قاسيا ولن أترك الأمر في أيدي رجال البوليس الذين أثبتوا فشلهم الذريع»، بحسب ما نشرته مجلة آخر ساعة في عام 1960.

 

صوفيا لورين أكدت كذلك أن «البحث ظل مستمرا عن اللصوص الذين سرقوا مجوهراتها وهي تخفي شعور المرارة الذي يكاد أن يعصف بقلبها.. سأسوي الأمر بنفسي ولن يجرؤ أي لص بعد أن أتم تدريبي على المصارعة على دخول بيتي لسرقة ما تبقى من مجوهرات».

 

حينها حذرت صوفيا اللصوص قائلة: «أي شخص سيحاول الدخول إلى بيتي سيأخذ علقة ساخنة وإذا خرج اللص من البيت دون أن يصاب بأي كسر فيجب أن يعتبر نفسه محظوظا للغاية» .

 

 

وتلقت صوفيا دروسها في المصارعة اليابانية وهي أعنف أنواع المصارعة على أيدي ميكي وود الرجل الذي قام بتدريب الفدائيين.

 

وعندما تسأل المدرب عنها يقول لك: إن صوفيا تبدو وهي تتلقى دروسها وكأنها تستعد للثأر ففي عينيها تصميم وفي رأسها صورة اللص الذي سيقع في أيديها وهي كثيرا ما تطلب مني تدريبها على أسرع حيل المصارعة وأقساها وليس هذا فحسب يقول ميكي وود أنها تبدو كالنمر أثناء التدريب وهي تتعلم بسرعة وبعد أربعة دروس أصبحت قاردة على إلقاء أي رجل على ظهره بمجرد أن تصافحه».

 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *