منوعات

«بقينا نشيل همها».. إشادة بـ مشهد الولادة لـ منى زكي في «لعبة نيوتن»

محمود عبدالوارث : بواسطه

بحفاوة كبيرة وإشادة واسعة، أثنى  رواد مواقع التواصل الاجتماعي على أداء الفنانة منى زكي، في أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل «لعبة نيوتن»، خاصةً وهي تجسد مشهد ولادة نجلها المنتظر.

واعتبر مستخدمو مواقع التواصل، أن «منى» قدمت الدور كما يجب أن يكون، من خلال تركيزها على أدق التفاصيل خلال هذا المشهد الصعب.

وعن هذا الأمر، علق حساب، يحمل اسم «سلمى عبدالعظيم» عبر «تويتر»: «بقيت شايلة همي وهم صحابي وهم منى زكي»، بينما اكتفى حساب آخر، يحمل اسم «هشام جابر»، بالقول: «منى زكي فوق».

بقيت شايلة همي وهم صحابي وهم منى زكي

— Salma (@SalmaAbdElazim_) April 23, 2021

أداء «منى» أثار كذلك عددًا من الشخصيات العامة، فعلقت الإعلامية لميس الحديدي، عبر حسابها الشخصي بموقع «تويتر»: «#منى_زكي من أول لحظة في #لعبة_نيوتين ونحن أمام فيض من التلقائية والبساطة لممثلة راسخة غير متكلفه بدون رموش ولا ماكياج».

وتابعت: «تدهشنا في كل مشهد خاصة مع استخدامها للإنجليزية  المكسرة، أما في حلقه الليله ومشهد الولادة فلا يسعني إلا أن أقول برافووو منى، برافوو #تامر_محسن».

#منى_زكي من اول لحظه في #لعبة_نيوتين و نحن امام فيض من التلقائيه و البساطه لممثله راسخه غير متكلفه بدون رموش و لا ماكياج. تدهشنا في كل مشهد خاصه مع استخدامها للانجليزية “المكسره”، اما في حلقه الليله و مشهد الولاده فلا يسعني الا ان اقول برافووو منى، برافوو #تامر_محسن . @monazaki

— Lamees elhadidi (@lameesh) April 22, 2021

من جانبه، غرد الفنان والإذاعي خالد عليش: «أحلي حاجة في مسلسل #لعبة_نيوتن لما تركز في قوانين نيوتن للحركة تكتشف بردو إنك مش فاهم إيه علاقة اسم المسلسل بالمسلسل، وتتوقع إن مني زكي ممكن تسمي ابنها اللي اتولد في امريكا نيوتن، وكانت تبقي خلصانة و تشرحلنا اسم المسلسل.. بس لا يمنع إنه مسلسل مهم وأكيد هنفهم في الآخر».

احلي حاجة في مسلسل #لعبة_نيوتن لما تركز في قوانين نيوتن للحركة تكتشف بردوه انك مش فاهم أيه علاقة اسم المسلسل بالمسلسل و تتوقع ان مني زكي ممكن تسمي ابنها اللي اتولد في امريكا نيوتن و كانت تبقي خلصانة و تشرحلنا اسم المسلسل
بس لا يمنع انه مسلسل مهم و اكيد هنفهم في الاخر 😀

— Khaled Eleish (@KhaledEleish) April 23, 2021

فيما علقت إعلامية لبنانية، تُدعى فاطمة داوود: «إبداع خرافي قدمته #منى_زكي في مسلسل #لعبة_نيوتن ، وتوهج قوي هذا العام بدور هنا الذي وضعها خارج كل التصنيف بلا منافسة، أسلوب السهل الممتنع والتلقائية وتركيب الشخصية مع ادوات الممثل المتمكنة #ابهرتنا».

ابداع خرافي قدمته #منى_زكي في مسلسل #لعبة_نيوتن وتوهج قوي هذا العام بدور هناء الذي وضعها خارج كل التصنيف بلا منافسة؛ اسلوب السهل الممتنع والتلقائية وتركيب الشخصية مع ادوات الممثل المتمكنة #ابهرتنا pic.twitter.com/x1LbEOWMxt

— #Fatima_Daoud (@fatimadaoud) April 23, 2021

جديرٌ بالذكر، أن الفنانة منى زكي تجسد شخصية «هنا» في مسلسل «لعبة نيوتن»، وخلال أحداث الحلقات الأولى، سعت هي وزوجها إلى إنجاب طفلها الأول على الأراضي الأمريكية، حتى يحصل على الجنسية، وهو المخطط الذي صادفه عدد من الوقائع المثيرة.

هذا، ويعاون منى زكي في بطولة «لعبة نيوتن» كل من محمد ممدوح، ومحمد فراج، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد، وهو من تأليف تامر محسن، وإخراج تامر محسن.




مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *