منوعات

تحتوي قطعه خبز على 120 سعره حراريه، إذا تناول فهد خمس قطع خبز من نفس النوع فكم سعرا حرارياً اكتسب فهد من تناول هذا الخبز؟

شريحة خبز تحتوي على 120 سعرة حرارية.و إذا أكل النمر خمس قطع من نفس النوع من الخبز ، فكم مجموعة السعرات الحرارية التي حصل عليها النمر من أكل هذا الخبز؟

المحتويات

  • 1 شريحة خبز تحتوي على 120 سعرة حرارية.و إذا أكل النمر خمس قطع من نفس النوع من الخبز ، فكم مجموعة السعرات الحرارية التي حصل عليها النمر من أكل هذا الخبز؟
    • 1.1 نحن راضون ونرحب بكم موقعنا أيهما يعرض أفضل الإجابات والحلول. الآن نوفر لك حلولًا نموذجية وصحيحة للكتب المدرسية. نرحب بكم ، زوارنا الكرام ، من كافة جوانب موقعنا الإلكتروني ، والذي أصبح أكثر وأكثر اختلافًا كل يوم بوجودك معنا. الآن هنا هو الجواب على السؤال:
  • 2 شريحة خبز تحتوي على 120 سعرة حرارية.و إذا أكل النمر خمس قطع من الخبز من نفس النوع ، فكم مجموعة السعرات الحرارية التي حصل عليها النمر من أكل هذا الخبز؟

نحن راضون ونرحب بكم موقعنا أيهما يعرض أفضل الإجابات والحلول. الآن نوفر لك حلولًا نموذجية وصحيحة للكتب المدرسية. نرحب بكم ، زوارنا الكرام ، من كافة جوانب موقعنا الإلكتروني ، والذي أصبح أكثر وأكثر اختلافًا كل يوم بوجودك معنا. الآن هنا هو الجواب على السؤال:

شريحة خبز تحتوي على 120 سعرة حرارية.و إذا أكل النمر خمس قطع من الخبز من نفس النوع ، فكم مجموعة السعرات الحرارية التي حصل عليها النمر من أكل هذا الخبز؟

من المعروف أن المعجنات ومنتجات المخابز مفيدة وضرورية للجسم ، حيث أنها تتكون من كمية كافية من السعرات الحرارية الناتجة عن وجود الكربوهيدرات والبروتينات ، والعديد من القيم المختلفة للعناصر التي تساعد على بناء وتطوير هيئة. يسمح للخلايا الداخلية بالعمل وتقويتها.الآن سوف نوفر لك الحل للمشكلة التالية:



إقرأ أيضا:ما هو الذكاء الاصطناعي

سؤال/ شريحة خبز تحتوي على 120 سعرة حرارية.و إذا أكل النمر خمس قطع من الخبز من نفس النوع ، فكم مجموعة السعرات الحرارية التي حصل عليها النمر من أكل هذا الخبز؟


إقرأ أيضا:في اختيار قصير للرياضيات حصل 9 طلاب علي الدرجات التاليه 7،7،9،10،8،5،8،9،9 اوجد كلا من المتوسط الحسابي والوسيط والمنوال؟

رد/ 120 × 5 = 600 سعرة حرارية لكافة قطع الخبز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *