منوعات

حورية فرغلي تشعل السوشيال ميديا بأول صورة بعد عملية التجميل

نشر رواد السوشيال ميديا عبر “تويتر”، مجموعة من الصور قالوا إنها لـ«حورية فرغلي» عقب عودتها من أمريكا، مقارنين بينها وبين صور قديمة أثناء فترة مرضها.

وبحسب ما ورد بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فقد تداول مغردون صورا قالوا إنها للفنانة المصرية حورية فرغلي بعد 4 عمليات تجميل أجرتها في أنفها بولاية شيكاغوا الأمريكية.

اقرأ ايضا| تفاعل جماهيري مع برومو «ديدو» بعد ساعات من طرحه

وجاءت عمليات حورية فرغلي على 4 مراحل، الأولى استغرقت 10 ساعات كاملة حيث قام الأطباء باستئصال عظام من القفص الصدري ومجموعة من الخلايا الجذعية لإجراء عملية تجميل لإصلاح أنفها.

أما الثانية، فقد كانت لتعديل الأنف، حتى يعود لشكله الطبيعي، إضافة إلى تطور حاسة الشم والتذوق، وبعدها جاءت العملية الثالثة والرابعة التي انصبت على تأهيل وضع العظام ليعود بناء الأنف كما كان.

ويشار إلى أن الفنانة المصرية حورية فرغلي كانت قد تعرضت لحادث سقطت على إثره من فوق حصانها، مما أدى إلى تهشم عظام أنفها، أجرت بعده عدة عمليات باءت جميعها بالفشل.

وقد تداول المغردون صور حورية فرغلي مع ترحيب بعودتها لطبيعتها، وانتهاء معاناتها مع عملية التنفس التي كانت قد تأثرت كثيرا بسبب ما تعرضت له.
 

I’m so happy and proud of her she deserves all the best and happiness I hope we’ll see her in a new project soon🤍#حوريه_فرغلي pic.twitter.com/aEiabXblT7

— 𝗥𝗼𝘂 (@Roumiyy) April 29, 2021

حورية فرغلي بعد سلسلة عمليات ترميم لانفها في امريكا رجعت تتنفس وتشم بشكل طبيعي .. ❤️ pic.twitter.com/p3bG7xKphR

— فاضلي إكتئباية واحدة وافتح مكئبة (@wownotwow2) April 29, 2021

حورية فرغلي بعد العمليه اللي سوتها بأمريكا احس شكلياً ونفسياً صارت احسن❤️❤️ pic.twitter.com/dNFypN38i6

— Mmmm (@__MA2022) April 29, 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *