منوعات

رجل خارق يحطم الأرقام القياسية أبرزها تقطيع شرائح الكيوي في دقيقة واحدة 

ليس من السهل إنجاز بعض من الابتكارات والانجازات بسهولة ، وهناك بعض الأشخاص الذين يحالفهم الحظ ويتمكنون من القيام بأشياء تضيف لهم في مسيرتهم الحياتية والتى يتذكرهم الناس بسببها .

مثلما قام به هذا الشاب الذي أحتفل هذا الأسبوع، بإنجاز مميز تمثل باستكماله تحطيم 52 رقما قياسيا في 52 أسبوعا، بحسب ما ذكرت وكالة “يو بي آي” للأنباء.

وتمكن ديفيد راش من ولاية أيداهو الأميركية، من تحطيم 52 رقما قياسيًا في سجل “جينيس”، بعدما بدأ بالعمل على تحقيق رقم في كل أسبوع سنة 2021.

بإلاضافة أنه جاءت خطوة راش ضمن مبادرة ترمي لدعم الترويج لتعلّم التكنولوجيا والهندسة والرياضيات والعلوم في المدراس .

وتعاون راش في الأرقام التي حطمها مع جيرانه الذين كانوا يساعدونه أثناء قيامه بالتجارب الخاصة بـ”جينيس”، كما وأعتبر أن أصعب الأرقام القياسية التي سجلها، كان تقطيع أكبر عدد من شرائح الكيوي في دقيقة واحدة باستخدام سيف ساموراي.

آيداهو هي ولاية في المنطقة الشمالية الغربية من الولايات المتحدة، وهي تحد ولاية مونتانا إلى الشرق والشمال الشرقي، وايومنغ إلى الشرق ونيفادا ويوتا إلى الجنوب، وولايتا واشنطن وأوريغون إلى الغرب. 

وفي الشمال، تشترك في جزء صغير من الحدود الكندية مع مقاطعة كولومبيا البريطانية. ويبلغ تعداد سكانها 1.6 مليون نسمة وتبلغ مساحتها 83,569 ميل مربع (216,440 كم مربع).

ويقع ترتيبها في المركز الرابع عشر من حيث المساحة والتاسع والثلاثين من حيث عدد السكان بين الولايات الأمريكية الخمسين، وهى عاصمة الولاية وأكبر مدنها هي مدينة بويزي.

أقرا أيضا |رقم قياسي جديد.. يلعب «109 ضغط» على أطراف الأصابع في دقيقة | فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=deD0ZrOncg

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق