منوعات

لحظة إنقاذ ثور ضخم بطائرة هليكوبتر | فيديو

قام رجل الشرطة ورجال الإطفاء بالقرب من كايوكوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية، بإنقاذ ثور بعد أن سقط على حافة نهر من مرتفع وذلك باستخدام طائرة هليكوبتر.

وقال فالون مولنار: “شاهدت ثورًا مفقودًا من قطيعها، بعد أن سقط في قاع منحدر يبلغ ارتفاعه 90 قدمًا في منطقة تعرف باسم تشاينا كوف، فقمت بقيادة السيارة ذهابًا وإيابًا في محاولة لمعرفة الطريقة التي نزل بها هناك، ولم استطع اصطحابه مرة أخرى”، وذلك وفقا لما صرح به لموقع “سان لويس أوبيسبو تريبيون”.

وأكد مولنار أن الثور سقط على ما يبدو من الجرف أثناء هطول أمطار غزيرة مساء السبت الماضي، مضيفًا: “هناك أثر واضح يوضح كيفية انزلاقه إلى أسفل”.

اقرأ أيضا| أطول امرأة وأظافر ورموش.. أرقام خيالية نسائية في «جينيس 2021» | فيديو

وهبط شقيق مولنار ووالدها على الجرف يوم الثلاثاء لإحضار طعام للثور والماء، لكنهما لم يتمكنوا من إيجاد طريقة لإخراج الحيوان من الخليج، فاتصلنا بفريق إنقاذ الحيوانات الكبير التابع لوزارة الغابات والحماية من الحرائق في كاليفورنيا، والذي استعان بمروحية دورية للطرق السريعة في كاليفورنيا لرفع الثور البالغ وزنه 1500 رطل إلى بر الأمان.

وأشار مولنار إلى أن الثور لم يصب بأذى على ما يبدو وتم إحياؤه بسرعة عندما عكس طبيب بيطري المهدئ الذي أبقى الحيوان ساكنا وهادئا أثناء النقل، مؤكدًا: “وقف الثور على الفور وكان مستعدًا للعودة للخارج مع جميع الأبقار.”

وحيوان الثور هو الصديق القديم لصاحبه على مدى قرون، فنجد حيوانات الثور على كل من الطرق والتربة الرطبة، ويعرف الثور بالعجل في بعض البلدان مثل الهند ونيوزيلندا وأستراليا، ويتم تدريبه ويستخدم بشكل كبير من قبل المزارعين، وفي الماضي، كان يقوم حيوان الثور بأداء المهام المتطلبة المتنوعة، وتم استبدال هذا الحيوان الجميل والمجتهد الآن بالتكنولوجيا الحديثة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *