منوعات

مالك فيسبوك وواتساب، مارك زكربيرج يستخدم تطبيق Signal للدردشة

يستخدم مالك Facebook و WhatsApp Mark Zuckerberg تطبيق Signal للدردشة


على مدار الأيام القليلة السابقة ، شاركنا معكم خبر خرق البيانات لأكثر من 500 مليون مستخدم على Facebook ، وبعد ذلك أوضحنا طريقة حضور ما إذا كنت في هذا التسريب والدة لا ، وكان هذا التسريب في الواقع ضخمًا لـ حد كبير مدى. ولكن المضحك أن مارك زوكربيرج نفسه كان جزءًا من هذا التسريب! بما في ذلك رقم هاتف هاتفه ، والذي من خلاله اكتشف مارك أنه يستخدم تطبيق الدردشة Signal بدلاً من تطبيقاته الخاصة!

يستخدم مارك زوكربيرج تطبيق Signal للدردشة
ببساطة ، عندما تسرب رقم هاتف هاتف مارك زوكربيرج ، جرب أحد المستخدمين رقم الموجود على هاتفه ، فقط ليجد أن هذا رقم موجود في تطبيق Signal! التطبيق المنافس لـ WhatsApp هو ما فهمه المستخدمون والمتابعون أن Mark لا يستخدم تطبيقاته الخاصة مثل WhatsApp و Messenger لأنها ليست آمنة!

في الواقع ، لكي نكون صادقين ، فإن الحدث ليس مؤكدًا بنسبة 100٪ ، ولا أحد يعرف ما إذا كان هذا هو رقم هاتف Mark والدة لا ، لكن المصادر أكدت الحالة ، علاوة على ذلك ، ربما قام Mark بتنزيل التطبيق وتسجيل حساب عليه لـ الاختبار فقط.! بمعنى انتهاء ، قد لا يكون مستخدمًا نشطًا للتطبيق في المقام الأول!


إقرأ أيضا:موضوع تعبير أدبي عن الغزل للصف الحادي عشر

حدث كل هذا بعد سياسة الخصوصية المثيرة للجدل التي صرح عنها WhatsApp منذ عدة أشهر ، والتي ستسمح لهم بنشر محتوى أكثر من محتوى المستخدمين ، وفي ذلك الوقت دعا Elon Musk نفسه لاستخدام Signal بدلاً من WhatsApp و Messenger! على أي حال ، لا يزال تطبيق Signal يعاني حتى الآن من قلة مجموعة المستخدمين ، خاصة في العالم العربي ، لكن Telegram بدأ في إيجاد طريقة لإصلاح هذه المشكلة.


إقرأ أيضا:باسكال دغيم السيرة الذاتية ويكيبيديا من هي؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *