منوعات

ما هو افضل مشد للبطن من الصيدلية

 

ما هي افضل مشد للبطن من الصيدلية

إليك مجموعة من أفضل أنواع مشدات البطن:

  • مشد Postpartum Girdle : هذا الحزام ميسور التكلفة وذو تصنيف عالي ، بواسطته تحصل على ثلاثة أحزمة: حزام بطن وحزام خصر وحزام حوض ، يساعد مشد البطن على إصلاح عضلات البطن ويدعي إعادة عضلات البطن معًا ، ويساعد أيضًا مشد الخصر في تخفيف آلام الظهر واستعادة جروح ما بعد الولادة القيصري ، كما أن حزام الحوض يساعد في تخفيف آلام الحوض وضعف ما بعد الولادة.
  • مشد Belly Bandit : هو مشد نسائي للبطن ، يمكن للأمهات بعد الولادة ارتدائه على الفور ، ويوصى بإتداء هذا المشد كل يوم وطوال اليوم لمدة 68 أسابيع على الأقل بعد الولادة ، لدى Belly Bandit مجموعة متنوعة من الأنواع والأنماط المختلفة من العصابات ، لكنها جميعًا تعمل على تشكيل الخصر والوركين والبطن.
  • مشد Bellefit Postpartum Co٠rset : يحتوي هذا المشد على لوحة بطنية من الدرجة الطبية تحمي وتساعد على التئام البطن ، يتميز الكورسيه بإغلاق أمامي قابل للتعديل ، فهو سهل الاستخدام ومريح.
  • مشدUNIVERSAL SURGICAL FR9D : هذا مشد مناسب جدًا للفتق السري ، يلتف هذا الحزام القوي والمرن حول الخصر بإغلاق فيلكرو لسهولة الضبط والإزالة. بعرض 9 بوصات ، هذا الحزام البطني المخصص ليس فقط لإصابات الفتق السري ، يمكن أن توفر أربطة البطن أيضًا دعمًا قيمًا لمواقع شق البطن ، مما يجعلها منتجًا رائعًا للتعافي بعد الجراحة وتخفيف الآلام ، سواء كنت تعاني من فتق في البطن أو السرة أو الفتق الإربي أو كنت بحاجة إلى بعض الدعم الإضافي بعد الجراحة ، فإن هذا الرابط عبارة عن جهاز متين وسهل الاستخدام يمكن أن يساعد في تخفيف الألم.
  • مشدYianna Women’s Waist Trainer : يقوم هذا المشد الحراري بعمل رائع في تنسيق البطن خاصًة بالنسبة للنساء اللواتي لديهن جذع طويل ، وهو مصنوع من اللاتكس الطبيعي شديد المرونة ، وهناك عيون بالإضافة إلى نظام إغلاق الخطاف الثلاثة لتعديل الحجم بشكل أفضل. بالاضافة لذلك يكون هذا المشد مريح بسبب اتساعه ، ومن السمات الرائعة لهذا المشد أنه يصحح أيضًا وضع الجسم ، وبالتالي يحافظ على العمود الفقري مستقيماً ، ويتيح الهيكل المكون من ثلاث طبقات الى الحفاظ عليه لفترة طويلة ، والتصميم النحيف رائع مما يجعله المفضل لدى جميع النساء.
  • مشد Wonder Beauty : اكتسب هذا المشد شعبية كبيرة بسبب نتائجه السريعة ، حيث يعمل بشكل ملحوظ عن طريق زيادة درجة حرارة الجسم ، وبالتالي زيادة إفراز العرق وتقليل حجم الخصر. يستهدفون بشكل أساسي القسم الأوسط ويطلقون بشكل ملحوظ جميع السموم من الجسم من خلال الأنشطة الحرارية ، هناك أربع عظام أكريليك معاد تدويرها وتساعد أيضًا في الحفاظ على وضعية الجسم الصحيحة.
  • المشد الاندونيسي : المشد الأندونيسي هو من أشهر أنواع مشدات البطن التي تساعد على تخفيف ترهل البطن وتحسين مظهرها ، ومن مميزاته أنه يناسب جميع الاحجام.

لمشاهدة المزيد من المعلومات حول افضل مشد للبطن من الصيدلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *