منوعات

مدرب الاتحاد يفتح اليوم ملف مباراة الاشتراك

نعرض على زوار موقعك أهم وآخر الأخبار في المقالات التالية:
افتتح مدرب الاتحاد ، اليوم ، أرشيف مباراة الاشتراك ، اليوم ، الساعة 06:44 صباحا الإثنين 20 سبتمبر 2021.


أطلق المدير الفني لفريق الاتحاد ، كوسمين كونترا ، اليوم الاستعدادات للمباراة ضد ألتا فوغان ، حيث سيلتقي مع ألتا فوغان في الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين يوم الجمعة اللاحق ، بعد فوز كبير على حساب المباراة. كان اللاعبون في حالة معنوية عالية. وجمع المضيف نصر الفريقين أول من أمس للمشاركة في الجولة الخامسة من الدوري. وكان الحارس الروماني يراقب ويتبع فريق الاشتراك يوم أمس ، وسجل نقاط القوة والضعف في الفريق ، واستخدمها في بدء الاستعدادات الفعلية للمباراة.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة ألتا فوغان التالية مشاركة المهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي كأحد البطاقات الفائزة التي أعدها المدرب كونترا خلال عملية تحضير الفريق ، مما يحسن استعدادات اللاعبين الفنية للمباراة ، رغم أن اللاعبين على مستوى على مقاعد البدلاء ، لكنه لا يزال مترددًا في طرده في مباراة الكلاسيكو. تغلب أصحاب الدوري على حاجز الناصرية في معقلهم بهدف من ثلاثة لـ واحد ، واحتفلوا بفوز الفريق الكبير ، وحققوا فوزهم الرابع على التوالي ، وزادوا رصيدهم لـ 12 نقطة ، واحتلوا المركز الأول في ترتيب الدوري.


إقرأ أيضا:تسير باخرة باتجاه الشمال بسرعة 30km/h بالنسبة للبحر وتهب عليها أمواج في اتجاه الشرق بسرعة 20km/h بالنسبة للشاطئ فماسرعة الباخرة بالنسبة للشاطئ

وعبر لاعبو فريق الاتحاد عن سعادتهم بالفوز وعبروا عن امتنانهم للجماهير لدعمهم القوي في المدرجات ، فيما احتفلت إدارة الدوري والجهاز الإداري والفني بظهورهم في المباراة على المستوى الفني الممتاز للفريق. اللاعبين.

وأكد رئيس الاتحاد أنمار الهيلي أن فريقه أمامه طريق طويل ، وقال: “نصر مهم .. خطوة أخرى للأمام .. شكرا لكم جميعا لاعبين وجهاز إداري وفني .. الرحلة ما بقيت مستمرة. طويل جدًا. منذ فترة طويلة ، يعتقد فريقنا أنه يمكنه إكمال الرحلة ويشكر لاعبي الاتحاد بإخلاص على كل شيء “.
وبقدر ما تحدث أحمد كعكي نائب رئيس الاتحاد: “نحن متحدون في التحالف ونعمل بعد توفيق الله على نقاط الرقة والنتائج والنصر والحصاد ، والعودة إلينا. الفصول التي كتبها بالحبر الذهبي … وبفضل عشاقنا الرائعين وملايين التهاني ، تبادلنا كل شيء “.
في ذلك الوقت ، تحدث لاعب الاتحاد عبد الإله المالكي لجمهور الفريق المتواجد في مدرجات حديقة الموصول: “بسبب دعمكم لم نشعر أننا خارج أرضنا ، والحمد لله … لـ الله ، مبروك (أعلى … أعلى). “اوضح البرازيلي مارسيلو جرو عن سعادته بالنتيجة وعبر عن فخره بالفريق عبر تصديه لركلة جزاء.

وبفوزه بالكلاسيكو حقق الاتحاد عدة مكاسب أهمها التأكيد على استمرار اللاعبين في تحقيق انتصارات متتابعة في الدوري والوصول لـ صدارة الترتيب عبر استمرار الفريق. تلقى 4 أهداف فقط. كما منح انتصار الكلاسيكو للمدرب كونترا الثقة في دفع الفريق لـ المزيد من الانتصارات وتحقيق الإنجازات التي تسعد جماهير الفريق.


إقرأ أيضا:يجب الحرص على الصلاة وانتظارها

قد تكون على حق أيضًا. . . مهتم:

انضم البرتغالي روي فيكتوريا لـ الانتخابات التمهيدية وغادر أوبيدوس

قاد ليوناردو فريق الإمارات لـ فوز مثير على الريان القطري

مصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *