منوعات

من أجل ضمان سلامة المسافرين … غرف للعزل الصحي في مطار أبوظبي الدولي اجابة السؤال

حرصاً على سلامة المسافرين … غرف العزل الصحي في مطار أبوظبي الدولي ، يشرفنا أن نعود إليكم لمتابعة أول شبكة عربية في الإجابة على جميع الأسئلة التي يطرحها الجميع.
بشكل يومي ومتجدد على مدار الساعة في جميع أنحاء البلاد العربية ، تعود لكم مرة أخرى لحل جميع الألغاز والأسئلة حول العديد من الأسئلة في هذه الأثناء.

حرصاً على سلامة الركاب .. مرافق العزل الصحي بمطار أبوظبي الدولي

أعلنت مطارات أبوظبي وشركة أبوظبي للخدمات الصحية صحة ، عن إطلاق وحدة عزل جديدة في مطار أبوظبي الدولي ، هي الأولى من نوعها في المنطقة. وبحسب بيان إعلامي ورد في 24 نسخة اليوم الاثنين ، فإن هذه المنشآت مصممة لتحسين الإجراءات الأمنية والوقائية في مطار العاصمة ، خاصة للتعامل مع الركاب المشتبه في إصابتهم بالأدوية المعدية ، وذلك في إطار حرصهم على ضمان سلامتهم. . ويحسن الركاب. الإدارة الفعالة للأوبئة في حالة انتشارها المحتمل. جاء ذلك خلال حفل الإطلاق الرئيسي للمؤسسات الصحية الجديدة ، الذي أقيم في مطار أبوظبي الدولي ، بحضور الرئيس التنفيذي لمطار أبوظبي بريان طومسون ، وبحضور مدير جميع مطار أبوظبي الدولي ، محمد. ناصر. مدير – الخدمات العلاجية للمرضى الخارجيين في أبوظبي ، مؤسسة الخدمات الصحية (صحة) محمد حواس الصديد ، المدير التنفيذي لإدارة المرافق والصيانة (صحة) المهندس محمد حسن الزعابي ، الرئيس التنفيذي – خدمات مجموعة سند (صحة) محمد حارب الكمزي مدير التثقيف الصحي وترخيص الطب الصحي خالد الجابري ومدير ادارة تنسيق ومعايير النقل الجوي في دائرة النقل حامد سبيل الهاملي. قال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات أبوظبي ، أحمد جمعة الشامسي: “سلامة الركاب وصحتهم من بين الأولويات التي نريد تحقيقها في مطارات أبوظبي ، ومن خلال افتتاح وحدة عزل جديدة ، نتطلع إلى رفع أعلى مستوى. المعايير. الرعاية الطبية وتأكيد سلامة وحماية الركاب في مطار أبوظبي الدولي. “. وأكد الشامسي أن مبادرة مطارات أبوظبي لتطوير هذه المرافق الجديدة تتماشى مع سعيها للارتقاء بمستوى الخدمات بشكل كامل ، بالإضافة إلى طرح اتفاقيات مختلفة تساهم في الإدارة الفعالة للأمراض والأوبئة المحتملة. تابعونا على البوابة الثقافية والعربية التي تغطي أخبار الشرق الأوسط والعالم ، وجميع الاستفسارات ، وجميع الأسئلة المطروحة في المستقبل. لضمان سلامة المسافرين ، غرف عزل ، عزل صحي ، بمطار أبوظبي الدولي

المصدر: 3rbteachers.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *