منوعات

 نصائح غذائية | طريقة مذهلة لنحافظ على الموز لأطول فترة ممكنة في الصيف

يعتبر الموز، من أنواع الفواكه التي يحبها الجميع دون استثناء، فهو لذيذ وحلو وصحي للغاية، لذلك سوف نقدم لكم أفضل وأسهل طريقة للحفاظ على الموز لفترات أطول في فصل الصيف، وكيف تخزن الموز!

 هذه النصائح السهلة ستمنع تحول الموز إلى اللون البني!
حيل تخزين الطعام تشمل التخزين مع الفاكهة الأخرى ، والأغلفة البلاستيكية ، وأشجار الموز، في الثلاجة وكيفية تجميد الموز! تعرف على أفضل الطرق لتخزين الموز والحفاظ عليه أخضر لفترة أطول!
أفضل الطرق لتخزين الموز :
 يمكنك استخدام الفاكهة الغنية بالبوتاسيوم بعدة طرق وحتى الاستمتاع بها بمفردها، ومع ذلك ، فإن الموز متقلب إلى حد ما، ألا يبدو الأمر كما لو كانت خضراء في لحظة وفوضى طرية بنية في اللحظة التالية؟

 جرب هذه الطرق لتخزين الموز والاحتفاظ به طازجًا عندما تريده

اترك الموز في حفنة:
تم إجراء تجارب لمعرفة ما إذا كان الموز ينضج بشكل أسرع عندما يكون في حفنة أو معًا، الفرق دقيق للغاية ولكن بالإجماع تقريبًا تظهر النتائج أن الموز المترابط في حفنة سينضج بشكل أبطأ قليلاً، خزني الموز واتركيه متصلاً وخارج الكيس البلاستيكي.

احتفظ بالموز غير الناضج في درجة حرارة الغرفة:

الموز فاكهة استوائية ويحب الطقس الدافئ، انهم لا يعملون بشكل جيد في درجات الحرارة الباردة، إذا قمت بتبريد الموز الخاص بك قبل أن ينضج ، فمن المحتمل أنه لن يكون حلوًا بمجرد تناوله، احفظ الموز في درجة حرارة الغرفة حتى تأكله أو ينضج تمامًا.

كيفية تخزين الموز المقطع أو الجزئي:

لا يتم تناول كل شيء دفعة واحدة ، خاصة إذا كان لديك أطفال.

إذا كان لديك نصف موزة متبقية ، قم بتغطية الطرف المفتوح بغلاف بلاستيكي ، وقم بتغطية النهاية بالساق في غلاف بلاستيكي ، وقم بتخزينها في درج المنتجات في الثلاجة.

احفظ الموز بعيدًا عن الشمس:
كما ذكرنا سابقًا ، يحب الموز الحرارة الاستوائية ، ولكن إذا كنت تريده أن يدوم لفترة أطول ، فاحفظه بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة. سوف تنضج أشعة الشمس الموز بشكل أسرع مع دفئه المضاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *