منوعات

وزير التموين يفتتح مجمع خدمات بالزقازيق السبت المقبل

يفتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور إبراهيم عشماوى، مساعد أول الوزير، ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، صباح السبت الموافق التاسع من أكتوبر الجاري مجموعة من مكاتب خدمات وزارة التموين، و السجل التجاري  بمدينة الزقازيق، محافظة الشرقية.

ويأتي ذلك بمناسبة افتتاح المجمع النموذجي لخدمات وزارة التموين والتجارة الداخلية والذي يقدم كافة الخدمات  من السجل التجاري والعلامات التجارية ، وخدمات حماية المستهلك ، وكذلك خدمات  الدمغة والموازين، إضافةً إلي جميع خدمات بطاقات التموين.

كما سيفتتح وزير التموين والتجارة الداخلية من مقر مجمع خدمات وزارة التموين بالزقازيق عبر الفيديو كونفرنس، أربعة مكاتب متميزة لخدمات السجل التجارى فى كلً من مناطق مدينة السادس من اكتوبر والجيزة و مول العرب.

جدير بالذكر أن وزير التموين والتجارة الداخلية افتتح المكتب النموذجى المميز لخدمات التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد مايو الماضي، والذي يعد  أول مركز من نوعه على مستوى الجمهورية، يضم 13 شباك  لتقديم خدمات ( السجل التجارى بطاقة التموين الذكية الدمغة والموازين حماية المستهلك) علاوة على توافر الخدمات المتعلقة بحماية العلامات التجارية .

ويأتي ذلك انطلاقا من توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتحول الرقمي من أجل مستقبل أفضل للاقتصاد وفى إطار تيسير الحصول على خدمات مميكنة ومتميزة، وبما يخدم محاور استراتيجية التنمية المستدامة مصر 2030، وتيسيراً على المواطنين  في الحصول على الخدمات بسهولة ويسر.

 

اقرأ ايضا| البريد يوقع بروتوكولا لتيسير حصول المواطنين على خدمات جهاز تنمية التجارة الداخلية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *