منوعات

وزير المالية الإماراتي: مصر من الوجهات الجاذبة للاستثمارات الإماراتية

أكد محمد بن هادي الحسيني وزير المالية بدولة الإمارات الشقيقة، عمق العلاقات بين البلدين، والشعبين الشقيقين والمساندة والدعم الدائم بين الإمارات ومصر خاصة في هذه المرحلة

جاء ذلك خلال لقاءً ثنائيًا مع الدكتور محمد معيط وزير المالية وزير المالية بدولة الإمارات الشقيقة، على هامش مشاركته فى القمة العالمية للحكومات لعام ٢٠٢٢ بدبى، وذلك فى إطار الحرص المتبادل على تعزيز التعاون المشترك فى كل المجالات؛ بما يتسق مع عمق العلاقات الثنائية، والروابط التاريخية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وأضاف الوزير أن بلاده تتطلع إلى تعزيز سبل التعاون الثنائى فى كل المجالات، على نحو يسهم فى تشجيع الاستثمارات المشتركة، وتنمية الاستثمارات القائمة، وبذل كل الجهود لجذب المزيد من المستثمرين الإماراتيين إلى مصر.

اقرأ أيضا| المالية: تعظيم جهود التكامل العربي فى مواجهة التحديات الاقتصادية العالمية

وأوضح الوزير أن مصر من الوجهات الجاذبة للاستثمارات الإماراتية، نتيجة الجهود المبذولة التي أدت إلى التحسن الملموس لمناخ الاستثمار بمصر، بما فى ذلك التطور غير المسبوق فى بيئة الأعمال.

اتفق الجانبان على ضرورة تعظيم جهود التكامل العربى فى مواجهة التحديات الاقتصادية العالمية الراهنة وتخفيف حدتها على المواطنين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *