منوعات

وضع ديون ترامب تحت المراقبة

نعرض على زوار موقعك أهم وآخر الأخبار في المقالات التالية:
ستتم مراجعة ديون ترامب ، الاثنين 20 سبتمبر 2021 الساعة 05:43 صباحًا


كماًا لـ Wells Fargo ، نظرًا لانخفاض متوسط ​​معدل الإشغال للمبنى ، تم وضع قرض بقيمة 100 مليون دولار لبرج في الجادة الخامسة في نيويورك على قائمة المراقبة يوم الاثنين.

كماًا لـ Bloomberg News ، فإن الدين ، الذي تم إبلاغه مباشرة لـ الرئيس السابق للولايات المتحدة ، تم تأمينه عبر 244000 قدم مربع (22700 متر مربع) من المكاتب ومساحات البيع بالتجزئة في برج ترامب.

معدل الإشغال

المحتويات

  • 1 معدل الإشغال
  • 2 مارك فيشر
  • 3 محكمة إيرانية

كماًا للبنك المسؤول عن القرض ، انخفض معدل الإشغال من 85.9٪ في انتهاء عام 2020 لـ 78.9٪. وصلت إيرادات العقار في عام 2020 33.7 مليون دولار أمريكي ، وبلغت إيرادات الربع الأول من عام 2021 7.5 مليون دولار أمريكي.

منظمة ترامب ليست وحدها التي تواجه تحديات عقارية ، لأن الوباء أثر على منطقة مانهاتن ، مما أدى لـ زيادة معدلات الشواغر وضغط الطلب على الإيجارات.

مارك فيشر

ذكر Wells Fargo في المذكرة أن Mark Fisher ، الذي استولى على صالة العرض في الطابق 21 من برج ترامب ، “يغادر قبل انتهاء عقد الإيجار” ، مضيفًا أن منظمة ترامب تحاول إيجاد بديل.


إقرأ أيضا:توقيت موعد موعد اختبار التحصيلي 2021

في مارس من هذا العام ، رفعت شركة ترامب دعوى قضائية ضد صانع الأحذية الذي كان يعمل مع مجموعة أزياء إيفانكا ترامب المتوقفة الآن مقابل أكثر من مليون دولار من متأخرات الإيجار غير المدفوعة.كماًا لسجلات المحكمة ، تم إسقاط الدعوى في وقت لاحق.

تشكل المساحة التي استأجرتها فيشر 10.8٪ من مجموع المساحة القابلة للتأجير في برج ترامب ، وأكبر مستأجريها الحاليين هم منظمة ترامب نفسها ، وغوتشي أمريكا و ICC Industries.

هذا القرض المستحق العام اللاحق ليس سوى جزء من ديون منظمة ترامب التي تزيد عن 590 مليون دولار المستحقة في السنوات الأربع التالية. أكثر من نصف المبلغ مضمون شخصيًا من قبل دونالد ترامب.

محكمة إيرانية

جدير بالذكر أن المحكمة الإيرانية اتهمت الرئيسين الأمريكيين السابقين باراك أوباما ودونالد ترامب و 35 آخرين بقتل علماء نوويين إيرانيين في عمليات متعددة بين عامي 2010 و 2012.


إقرأ أيضا:إذا كان معاذ يصيب الهدف في ٦٠ ٪ من الكرات التي يسددها ، فكم مرة يصيب الهدف إذا رمى ٥ كرات

تشمل عريضة الاتهام محاكمة 37 شخصية أمريكية ، من بينهم الرئيسان السابقان باراك أوباما ودونالد ترامب ، ووزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون ، وكيانات أمريكية بما في ذلك وزارة الدفاع وبنك الكومنولث.

مصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *