منوعات

للسيدات .. دهن النعام أفضل عناية للبشرة

زيت النعام أو دهن النعام المستخرج من طائر النعام، من بين أفضل الزيوت الطبيعية التي أثبتت الدراسات قدرتها على علاج مختلف الأمراض المتعلقة بصحة الجسم.

فهو يتميز باحتوائه على العديد من الزيوت الطبيعية أهمها زيت الزيتون، وزيت الكرفس، وزيت النعناع، وزيت القرنفل، وزيت كافور، وزيت الزعتر، وزيت السمسم، ولهذه الزيوت أهمية كبيرة في جعل دهن النعام ذو مفعول قوي، بالإضافة إلى نتائجه الفورية والممتازة مقارنة معغيره من العلاجات الطبيعية الأخرى.

بإلإضافة الي فوائدة الجبارة علي البشرة فعو يعطي البشرة النشاط والحيوية، كما أنّه ينعمها خاصة في فصل الصيف، نظراً لاحتوائه علىالكثير من المعادن والفيتامينات المفيدة والضرورية، حسب موقع healthline.

كما أنه يرطب البشرة ويؤخر ظهور علامات التقدم في العمر، والتي تتضمن في ظهور البقع الداكنة، وظهور التجاعيد أعلى الجبين، وحول الأنف والعينين، والخطوط البيضاء الرفيعة ،كما يعالج الحبوب التي تظهر على الوجه تحديداً حب الشباب، كما يزيل الرؤوس السوداء، والبقعالمتراكمة داخل البشرة.

وذلك بسبب احتوائها على المواد المضادة للأكسدة والمواد المطهرة حيث يفتح لون البشرة الداكنة خلال أيام قليلة، والتي تكون نتيجة العديد منالأسباب المتنوعة كالتعرض لأشعة الشمس لفترة زمنية طويلة خلال اليوم، أو استخدام المواد الكيمائية الضارة بشكل مبالغ فيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *