منوعات

متى تتغير حالة المخالط في توكلنا

متى تتغير حالة الخلطات في ثقتنا من الأصفر أو البرتقالي إلى الأخضر؟ نعلم أن حالة المستخدمين التابعين لثقتنا تتحول تلقائيًا إلى جهات اتصال إذا كان الشخص على اتصال بأحد المصابين على مسؤوليتنا ، أو كان في نفس المنزل مع أولئك الذين تم العثور على إصابتهم في ثقتنا ، من أجل على سبيل المثال ، تتحول حالة جميع أفراد عائلته تلقائيًا إلى جهات اتصال بعد أن ثبتت إصابتها وتستمر لفترة حتى لا يتم إصابة جهات الاتصال المثبتة بالفيروس ، فما المدة التي تستغرقها العملية لتغيير الحالة من جهات الاتصال إلى أولئك الذين لم تثبت إصابتها؟

الوضع الصحي في توكلنا

يوفر تطبيق توكلنا للمستخدمين خدمة مراجعة الحالة الصحية ، وهي خدمة يمكن للمستخدم من خلالها تقديم حالته الطبية إلى السلطات التي تطلب إثبات الحالة الصحية. يحتوي التطبيق على عدد من الألوان ، كل منها يشير إلى حالة المستخدم ، سواء كان مصابًا بالفيروس ، أو كان على اتصال بشخص مصاب ، أو جاء من رحلة ، سواء كان يتعافى من إصابة أو لم يتم إثباته. للإصابة ، أو المناعة بدرجات متفاوتة من التطعيم ، وأهم ألوان التطبيق ثقتنا

  • اللون الأزرق: يشير إلى أن المستخدم قد سافر للتو ، ويجب عليه إكمال فترة الحجر المنزلي المطلوبة.

  • اللون البنفسجي: يعني أن المستخدم جاء من إحدى الدول التي ينتشر فيها فيروس كورونا المتحور ، أو من إحدى الدول التي تم تسجيل حالات إصابة بالفيروس الجديد فيها ، ولا يسمح لصاحب هذا اللون. لإنهاء الحجر حتى تتحول صحته إلى اللون الأخضر.

  • براون: يعني هذا أنه تم تشخيص إصابة المستخدم بفيروس كورونا المستجد بحسب ما أعلنت عنه وزارة الصحة بالمملكة ، ويمنع من مغادرة المنزل أو دخول الأماكن العامة والخاصة المفتوحة والمغلقة ، حتى نهاية المنزل. فترة العزل وتثبت عدم اصابته بالفيروس.

  • اللون الأخضر العادي: يشير إلى أنه لم يتم التأكد من إصابة المستخدم أو اتصاله بأي من الأشخاص المصابين بالفيروس.

  • اللون البرتقالي: أي أن المستخدم على اتصال بشخص مصاب بفيروس كورونا أو يعيش معه في نفس مكان الإقامة ، وفي هذه الحالة لا يُسمح للمخالط بمغادرة المنزل لأي سبب من الأسباب ، ولا يحصل عليه. أي نوع من التصاريح الصحية.

  • Couleur jaune : Cela signifie que l’utilisateur est en contact avec l’une des personnes infectées par le virus Corona, mais il n’est autorisé à aller travailler qu’avec toutes les mesures sanitaires strictes prises par lui et par l’entité de عمل.

  • أخضر غامق (غامق): يعني أن المستخدم “محصن”.

  • اللون الرمادي: يعني أن المستخدم لا يتصل بالإنترنت بمجرد اكتشاف حالته الصحية ، أو أنه لم يحدد مكان إقامته في التطبيق ، أو أنه يستخدم VPN على هاتفه المحمول ، لأن تتداخل VPN مع عمل تطبيق توكلنا.

راجع أيضًا: رقمنا الموثوق به والموحد وطرق الاتصال بالدعم الفني

متى تتغير حالة الخلطات في ثقتنا؟

جهات الاتصال في تطبيق توكلنا ، من أجل تغيير حالتها من البرتقالي أو الأصفر إلى الأخضر ، يجب أن تنقضي أربعة عشر يومًا من تاريخ تغيير الحالة إلى جهات الاتصال ، وبعد هذه الفترة تقوم بإجراء مسح للكورونا للتأكد من أنها كذلك غير مصاب بالفيروس ، وبعد ذلك تتحول حالته إلى اللون الأخضر بعد إجراء التحديثات التي تجريها وزارة الصحة يوميًا ، وقد يواجه بعض المستخدمين تأخيرًا في تغيير حالتهم الصحية في التطبيق ولا تدل على حالتهم الصحية الحقيقية ، وفي هذه الحالة يجب على المستخدم التأكد من حصوله على آخر تحديث للتطبيق ، وفي حال استمرار التطبيق المشكلة يتم الاتصال بوزارة الصحة عبر الرقم الموحد للمساعدة ولحل المشكلة التي تواجهها. شاهد أيضاً: كيفية استخراج جواز السفر الصحي من تطبيق توكلنا

متى تنتقل ثقتنا من الأذى إلى استعادة؟

الأشخاص المصابون بفيروس كورونا ، بعد إجراء الفحص الطبي والتأكد من إيجابيتهم للفيروس ، يغيرون حالتهم في التطبيق إلى اللون البني ، مما يعني الإصابة ، مما يمنعهم من مغادرة المنزل حتى انتهاء فترة العزل المنزلي ، وبعد تعالى. الله يوفقهم ، يتساءلون متى ستتغير حالتهم من مصابين إلى شفاء. في تطبيق توكلنا ، ورد هذا السؤال عبر حساب تطبيق توكلنا الرسمي عبر تويتر ، وكان الرد أن حالة المريض تتحول إلى شفاء مناعي في توكلنا التطبيق بعد إجراء فحص الكورونا ، وتكون مسحته سلبية ، ومن المفترض أن تتغير الحالة الصحية تلقائيًا بمجرد إثبات ذلك الشفاء ، لكن عملية التغيير يمكن أن تستغرق عدة أيام لتغيير الحالة الصحية لثقتنا. راجع أيضًا: متى تتغير حالة ثقتنا إلى اللون الأخضر

متى تبدو محمية في ثقتنا؟

تظهر حالة التطعيم ضد كورونا ثلاث حالات في تطبيق توكلنا ، وتظهر للمستخدم بناءً على حالته الطبية ، حيث يتم تحديث بيانات المستخدم بشكل دوري بحسب قاعدة بيانات وزارة الصحة السعودية ، وتظهر الحالة الصحية والمناعة في تطبيق توكلنا في الحالات التالية:

  • التطعيم: يعني أن المستخدم قد أكمل جرعتين من لقاح كورونا.

  • جرعة المناعة الأولى: وهذا يعني أن المستخدم قد تلقى بنجاح الجرعة الأولى من لقاح كورونا وينتظر الجرعة الثانية.

  • الشفاء المناعي: أي إصابة المستخدم بفيروس كورونا ، والله تعالى شفاءه ، وأصبح جسمه محصناً.

انظر أيضًا: تناولت الجرعة الأولى ولم تظهر في ثقتنا ، فما الحل؟ وهنا وصلنا إلى خاتمة المقال ؛ بفضلها ، تعلمنا إجابة السؤال عندما تتحول حالة المزيج في ثقتنا إلى اللون الأخضر؟ كما تعلمنا ألوان الحالة الصحية في تطبيق ثقتنا ومعاني كل منها ، كما تعلمنا حالات التطعيم على ثقتنا ، وظهور التعافي من الإصابة في التطبيق.

المصدر: 3rbteachers.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *