اخبار
أخر الأخبار

بيركي فيرينك فنان NFT المجري يعلن عن إطلاق Shiba Inu Nft Comicbook

أعلن فنان NFT المجري والمترجم متعدد اللغات بيركي فيرينك ، عن إطلاق Shiba Inu Nft Comicbook ، وهو مجموعة من Space-X Comics

صنع Berki Ferenc التاريخ كأول فنان NFT Comicbook ، حيث أنشأ Space-X (Shiba Inu) و The Marshmello و Fortnite-X Comicbooks. اتخذ الفنان الموهوب بيركي فيرينك خطوة إضافية لإطلاق مجموعة على OpenSea ، حيث قدم كتاب Shiba Inu Nft Comicbook من عام 2021 في مجموعة VladiIvanov لعشاق NFT ومستثمري blockchain في جميع أنحاء العالم.

سوق NFT

استمر سوق NFT العالمي الذي تبلغ قيمته عدة مليارات من الدولارات في التطور والنمو وسط ظهور الفنانين الرقميين وأسواق NFT بالإضافة إلى زيادة شعبية الأصول الافتراضية. ومع ذلك ، يتطلع بيركي فيرينك إلى تحدي الوضع الراهن ، وهي سمة قد أتقنها على ما يبدو على مر السنين ، حيث أطلق كتاب Shiba Inu Nft Comicbook من عام 2021 كجزء من مجموعة VladiIvanov على OpenSea.

بيركي فيرينك

بيركي فيرينك يرسم عمليا دورة جديدة في مساحة الأصول الرقمية العالمية مع مجموعة فلادي إيفانوف. قبل إصدار Shiba Inu Nft Comicbook من عام 2021 ، أنشأ Berki 6 إصدارات مطبوعة من الكتب المصورة المطبوعة من Space-X ، و 4 قطع من Fortnite-X Comics ، و 2 من Marshmello.

يعد قرار تقديم كتاب Shiba Inu Nft Comicbook اعتبارًا من عام 2021 على OpenSea كجزء من مجموعة VladiIvanov Collection بمثابة إعادة تأكيد لالتزامه بإيجاد قيمة لجميع فئات عشاق الفن.

جعلت ندرة وتفرد الأعمال من Berki Ferenc منها عنصرًا لهواة الجمع ، حيث تم بيع القطعة الأولى من الإصدار السادس المطبوع الحالي من The Shiba Comics مقابل 2 BTC والثانية بسعر غير معلن من قبل معهد المزاد ، مع كامل من المتوقع أن تزيد قيمة المجموعة عن 7.6 مليون دولار.

لمعرفة المزيد حول Shiba Inu Nft Comicbook ومجموعة VladiIvanov ، قم بزيارة OpenSea. يمكن أيضًا العثور على Berki Ferenc عبر العديد من منصات التواصل الاجتماعي ، بما في ذلك Facebook و LinkedIn.

وسائل التواصل:

Shiba Inu Nft Comicbook
اسم جهة الاتصال: بيركي فيرينك
البريد الإلكتروني: [email protected]
الموقع: https://en.wikialpha.org/wiki/Shiba_Inu_NFT_Comicbook
شخصي موقع الويب: https://en.wikialpha.org/wiki/Berki_Ferenc
دولة: المجر ، أوروبا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *