الرياضة

أحمد كشري: الإنتاج سيواجه الزمالك بالناشئين

أكد أحمد كشري، المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، أنه سيدفع بالناشئين في مواجهة الزمالك، بسبب معاناة الإنتاج من غيابات بعض اللاعبين الأساسيين.

ويلتقي الزمالك، مع نظيره الإنتاج الحربي مساء غدًا الثلاثاء، على ستاد «الدفاع الجوي» ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الممتاز.

وقال أحمد كشري فى تصريحات إذاعية عبر برنامج «أحلى صباح»، على إذاعة الشباب والرياضة: «حارس المرمي الأساسي للفريق سيغيب إلى جانب العديد من اللاعبين ولكن سنلعب بشرف في المباراتين المقبلتين، وسندفع ببعض اللاعبين الناشئين أمام الزمالك».
 
وأضاف كشري: «سنبذل جهدًا كبيرًا أمام الزمالك ولكن بكل تأكيد لن يكون هناك دافع اللاعبين بعد الهبوط بشكل رسمي، وكنت أتمني الفوز أمام الاتحاد لكي تكون مباراتنا أمام القلعة البيضاء قوية».

وتابع: «حسبي الله ونعم الوكيل في اللي ظلمني، أنا لم أخطئ في أحد على الإطلاق خلال مسيرتي الطويلة، سواء عندما كنت لاعبًا أو مديرًا فنيًا، لقد عاقبوني وتركوا جهاز الاتحاد السكندري الذين سبوا الحكم بأبشع الألفاظ».

وأشار إلى أنه سيتقدم بتظلم ضد قرار اتحاد الكرة، مشيرًا إلى أن الحكم أحمد العدوي، كان موجهًا ضد الإنتاج الحربي خلال المباراة، وتعرضوا لظلم كبير بسبب مراقب اللقاء.

ويقترب الزمالك من حسم لقب الدوري الممتاز قبل نهايته بجولتين حيث يحتاج للفوز على الإنتاج أو فريق البنك الأهلي ليضمن التتويج بدرع الدوري الغائب منذ 6 سنوات.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *