الرياضة

«أوباميانج» يجري الفحص الطبي في برشلونة.. ومفاجأة بالصفقة

ذكرت إذاعة “توك سبورت”، أن نادي برشلونة ضم رسميًا مهاجم فريق آرسنال، بيير إيمريك أوباميانج، قبل إغلاق نافذة الانتقالات الشتوية مساء اليوم الإثنين.

وأشارت توك سبورت، أن برشلونة توصل أخيرَا لاتفاق مع آرسنال لضم اللاعب الجابوني، حيث يجري حاليا الاختبارات الطبية الروتينية قبل توقيع العقد.

وذكرت مصادر صحفية أخرى، أن الصفقة لن تكون على سبيل الإعارة، بل “انتقالا دائما”، بعدما قبل اللاعب تخفيض راتبه، من أجل التوصل لاتفاق.

وكانت تقارير صحفية سابقة، قد ذكرت أن المفاوضات قد انهارت بين أوباميانج وبرشلونة، بشأن خلاف حول قيمة الراتب الذي سيحصل عليه اللاعب، علما بأنه يتقضى حاليا 350 ألف إسترليني أسبوعيا مع آرسنال.

وكان أوباميانج يبحث عن نادٍ جديد، هذا الشتاء، بسبب دخوله في خلاف مع مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا، الذي بات يستبعده من المباريات.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هناك تشاؤمًا داخل برشلونة بشأن إمكانية موافقة الفرنسي عثمان ديمبلي صاحب الـ24 عامًا على الرحيل في الساعات الأخيرة.

يذكر أن عقد ديمبلي مع برشلونة ينتهي في الصيف المقبل، ورفض اللاعب عرض التجديد، كما أنه يرفض حاليًا الرحيل في الشتاء، من أجل الانتقال مجانًا إلى ناديه الجديد والحصول على مكافأة توقيع كبيرة.

وكان نادي النصر السعودي، قرر سحب عرضه بشأن التعاقد مع الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم آرسنال، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *