الرياضة

ارتياح وانزعاج فى الأهلى..! التأجيلات تسعده.. وعروض وسلوكيات النجوم تقلقه

حالة من الارتياح سادت الجهاز الفنى للنادى الأهلى بعد قرار اتحاد الكرة بالموافقة على تأجيل مباراتى وادى دجلة وسيراميكا فى الدورى.. وفى الإتجاه العكسى تسيطر الحيرة على إدارة النادى بشأن عروض احتراف أبرز نجومه حاليا ومنهم محمد شريف وأفشة.. والبحث عن عروض لرحيل تطوعى لكهربا وبواليا.

 

وحدد الأهلى مبالغ كبيرة للبيع أو الإعارة خاصة محمد شريف بـ 5 ملايين دولار وكذلك أفشة.. لاستغلال المبلغ فى استقدام نجوم أجانب متميزين مثل رحيمى المغربى.

 

ومازالت حالة الغضب تسيطر على مسئولى النادى من مفاجأة ضبط محمد شريف فى كافيه مع صديق يدخن الشيشة ومخاوف من أن يسير فى طريق سار فيه نجوم آخرون توقفت نجوميتهم وربما مسيرتهم الكروية.

 

وكان الأهلى قد خاطب اتحاد الكرة، لترحيل مباراتيه ضد دجلة وسيراميكا ضمن الجولتين 22، 23 لمسابقة الدورى الممتاز والمحدد لهما 18 و25 مايو الحالى على الترتيب، على أن يلعبهما خلال فترة توقف المسابقة لتجمع المنتخب الأوليمبى استعدادا للمشاركة فى الأوليمبياد.. قام اتحاد الكرة بالتواصل مع مسئولى أندية وادى دجلة وسيراميكا كليوباترا، وتم الحصول على موافقتهما.

تنفس الأهلاوية الصعداء خاصة أن القرار يقلل الضغط والإرهاق الواقعين على اللاعبين بسبب الجدول المزدحم.

 

على صعيد آخر يسعى الأهلى لتجهيز كل أوراقه الرابحة والمصابين للاستعانة بهم خلال الفترة المقبلة والجديد انتظام حمدى فتحى، لاعب وسط الفريق فى التدريبات الجماعية للأهلى وذلك ضمن المرحلة الأخيرة من تجهيز اللاعب، وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى، إن حمدى فتحى شارك فى التدريبات الجماعية للفريق، ولكن بجبيرة طبية خوفًا عليه من أى التحامات، وذلك لتجهيزه للمرحلة القادمة.

 

على صعيد متصل ظهر الإرهاق على نجم الأهلى كهربا وغادر المران الجماعى أمس الأول بعد فترة من مشاركته، بسبب شكواه من إجهاد عضلى، حيث فضّل أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق عدم استكماله المران.. وكان كهربا قد تعرض لوعكة صحية نقل بسببها للمستشفى وحجز فيها لساعات حتى استقرت حالته.

 

وتعد حالة كهربا لغزا حيث إن اللاعب لم يكن يشارك بشكل مستمر خلال الفترة الأخيرة ولم يتعرض لضغط كبير وإرهاق متواصل مثل باقى اللاعبين.. وقال أحمد يحيى وكيل اللاعب عند سؤاله عن سر نقل كهربا للمستشفى وأسباب ارتفاع ضغطه ووصوله لهذه الحالة وهو رياضى وصغير فى السن.. أجاب أن الأطباء لم يوضحوا أى سبب ظاهرى ولكن كهربا تعرض لضغوط كثيرة مؤخرا وبعد الأزمات والشائعات ربما هى من تسببت له فى هذه الحالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *