الرياضة

استقبال حافل لهداية ملاك وسيف عيسى بنادي الصيد.. غدا

قرر مجلس إدارة الصيد تكريم الثنائي سيف عيسى وهداية ملاك الحاصلين على ميداليتين برونزيتين في أولمبياد طوكيو المقامة حاليا بالعاصمة اليابانية .

وصرح محسن طنطاوي رئيس نادي الصيد ، أن مجلس الإدارة طلب من أعضاء الجمعية العمومية بالنادى للحضور بداية من الواحدة ظهرا  للمساهمة في تكريم البطلين اللذان رفعا اسم البلاد عاليا في المحافل الدولية وحققا الميدالتين لمصر حتى الآن .

ومن جانبه أوضح دكتور محمد الدباح المدير التنفيذي لنادي الصيد،  انه سيتم غلق موقف السيارات الشرقى ” بجوار بوابة 7 ” لإستقبال البطلين من الساعة الواحدة ظهرا حتى الخامسة مساء .  

وتُوجت هداية ملاك لاعبة منتخب التايكوندو بالميدالية البرونزية، بعد الفوز على لاعبة أمريكا فى منافسات الترضية، ووقفت هداية على المنصة بجانب لاعبتى الذهب والفضة، بالإضافة إلى صاحبة المركز الثالث والبرونز أيضا.

وتمكن سيف عيسى فى الفوز على الإيطالى سيمون أليسيو، فى ربع نهائى التايكوندو، ليتأهل إلى نصف النهائى لمنافسات فردى الرجال وزن 80 كجم قبل أن يتوج فى النهاية بالميدالية البرونزية وكانت البطلة المصرية هداية ملاك قد حصدت أول ميدالية لمصر فى طوكيو 2020، بعد فوزها على اللاعبة الأمريكية بمنافسات التايكوندو.
 

«نادي الصيد» يهنئ هداية وسيف عيسى بعد إنجاز برونزيتي أولمبياد طوكيو 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *