الرياضة

الأهلى يغلق ملف «البنك» ويستعد للإنتاج

استمرارا للسعى نحو الألقاب والمزيد من الإنجازات ومواصلة المنافسة على لقب الدورى.. أغلق الأهلى سريعا ملف مباراة البنك الأهلى وبدأ الاستعداد لمواجهة الإنتاج الحربى المقرر لها يوم الأحد القادم فى الجولة الرابعة والعشرين من الدورى الممتاز لكرة القدم. ويسعى الأهلى لمواصلة الزحف نحو الصدارة وتضييق الفارق مع منافسه وغريمه التقليدي الزمالك متصدر الترتيب ولكن مازال الأمر فى يد الأهلى، خاصة أنه يمتلك أربع مؤجلات قد تضعه فى المقدمة من جديد.

وعلى جانب آخر ينتظر أن يعقد اجتماع فى الأيام القادمة بين الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وذلك لمناقشة متطلبات الفترة المقبلة واحتياجات الفريق وخطة العمل وأهداف المرحلة القادمة وعلى رأسها لقب الدورى.

ويعد ملف الصفقات والتجديدات والراحلين عن الفريق هو الأهم على طاولة لجنة التخطيط.. حيث سيتم الاستماع إلى طلبات موسيمانى الفنية واللاعبين الذىن يرغب فى ضمهم للفريق للحفاظ على قوة الفريق وتطويره للأفضل.

وهناك عدة أسماء مطروحة فى الأهلى للتعاقد معها وعلى رأسها التعاقد مع جناح أجنبى سوبر وليس مهاجما كما كان الحال دائما، وذلك بعد أن ثبت محمد شريف أقدامه فى مركز رأس الحربة وكل فترة تزداد قوته فى الحفاظ على مكانه فى ذلك المركز دون منافس. ورغم الأسماء العديدة المطروحة على الساحة الإعلامية مثل سفيان رحيمى نجم الرجاء المغربى وجاستين سيرينو نجم صن داونز ولويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزانى إلا أنه حتى وقتنا الحالى لم يعلن أو يصرح أى مسئول داخل النادى عن صحة هذه الاسماء ورغبة الأهلى فى التعاقد معهم بالفعل.. ويفرض الأهلى سرية تامة على هذا الملف لحين إعلان التعاقد رسميا.

وهناك بعض التأكيدات من بعض المصادر داخل الأهلى ان النادى متخذا قرار بعدم ابرام العديد من الصفقات وسيكتفى بالقوام المتواجد بالفريق حاليا وإضافة صفقة أو اثنتين على أقصى تقدير.

أما على جانب التجديدات من المنتظر أن يبدأ الأهلى إجراءات تجديد عقود جونيور أجايى وعمرو السولية والتى تنتهى مع الفريق العام القادم .. كما يرفض الفريق بداية من مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب مرورا بجميع المسئولين عن ملف الكرة وصولا لبيتسو موسيمانى التفريط فى أى من نجوم الفريق ولاعبيه الأساسيين. أما بخصوص الراحلين عن الفريق فىعد والتر بواليا من أقوى الأسماء المرشحة للرحيل عن النادى فى الموسم القادم..

رغم رغبته فى التواجد داخل جدران القلعة الحمراء وإثبات نفسه فى الحصول على فرصة. ومن أهم الأولويات الآن داخل الأهلى تجديد عقد بيتسو موسيمانى مع الفريق الذى ينتهى العام المقبل وذلك بعد أن أثبت نجاحه باقتدار فى تولى مهمة القيادة الفنية للأهلى بعد حصوله على لقبي بطولة أفريقيا ولقب الدورى والكأس والسوبر الأفريقى وبرونزية كأس العالم للأندية وأمامه فرصة لزيادة حصيلة البطولات هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *