الرياضة

الأهلي: بانون يعود.. وبادجى مرفوض.. ومصير كهربا غامض

لايزال موقف بعض لاعبى الأهلى يمثل صداعا كبيراً للجهاز الفنى بقيادة موسيمانى ونفس الأمر للإدارة خاصة بعض اللاعبين المعارين من الفريق الأحمر وعلى رأسهم المهاجم اليو بادجى المعار لأحد أندية الدرجة الثانية الفرنسية «اميان» حيث يرفض مسئولو الأهلى عودة بادجى خاصة أنه لم يقنع أحداً بقدراته الفنية والمهارية.

ويتمسك مسئولو الأهلى بالحصول على مليون و٨٠٠ ألف دولار لانتقال اللاعب بشكل نهائى للنادى الفرنسى فور انتهاء اعارته فى الوقت الذى رفض موسيمانى عودته للفريق.

إقرأ أيضاً | بدر بانون يظهر في تدريبات الرجاء المغربي قبل مواجهة الأهلي

أما بدر بانون مدافع الأهلى المغربى فقد تقرر عودته مع بعثة الفريق الأحمر الاسبوع القادم عندما يواجه الأهلى الرجاء فى إياب دور الثمانية لدورى ابطال أفريقيا وتم الاتفاق على عودة بانون واستكمال علاجه من مضاعفات كورونا والتى تسببت فى اجهاد بعضلة القلب خاصة أن هناك متابعة مع اللاعب من قبل الجهاز الطبى وتتحسن حالته بشكل كبير تمهيدا لعودته لمباريات الفريق الأحمر بصورة طبيعية فور الاطمئنان على سلامته بشكل كبير.

فى المقابل لم يتم حسم ملف محمود كهربا لاعب الأهلى وعودته من هاتاى سبورت التركى عقب الموسم الحالى خاصة أن موسيمانى لم يحسم مصيره وإن كان الاقرب عدم عودته خاصة أن كهربا دخل فى مشاكل كثيرة مع موسيمانى وكانت أحد أسباب اعارته للنادى التركي، فى الوقت الذى يتم حسم القرار النهائى فيه عقب الموسم طبقاً لاحتياجات الفريق الأحمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *