الرياضة

الأهلي يتأهب لمرحلة «الحرب على كل الجبهات»

فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء أعلنت رابطة الأندية المحترفة عن المواعيد وجدول المباريات فى الفترة القادمة ببطولة الدوري ونسختى كأس مصر للعام الحالى والماضي.

وشهد إعلان المواعيد عن وقوع الأهلى فى حسبة كبيرة من المواجهات القوية والمضغوطة خلال الشهرين القادمين سواء باللعب فى بطولة الدورى أو الكأس أو دورى أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضاً | عامر حسين: ماينفعش نعشم الجمهور ونقول الماتش هيتعاد

فى حين قد تم تأجيل مباراتى الأهلى أمام الإسماعيلى بسبب ارتباطات الفريق الأفريقية على أن يحدد موعدها فى وقت لاحق.

كما تم تأجيل موعد مباراة القمة لتقام فى 19 يونيو المقبل.

وفيما يلى مواجهات الأهلى خلال الفترة القادمة

الأهلى أمام وفاق سطيف أحد أيام 6 أو 7 مايو المقبل فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا ثم مباراة العودة بين الفريقين بالجزائر أحد أيام 13 أو 14 مايو المقبل. وتم تأجيل مباراة الأهلى والإسماعيلى فى الجولة 18 بسبب مشاركة الأهلى فى دورى الأبطال.

ثم تقام مباراة البنك الأهلى فى الجولة 19 يوم الأربعاء 18 مايو باستاد المقاولون العرب. ثم يلتقى الأهلى مع انبى فى المباراة المؤجلة من الجولة 15 وذلك يوم السبت 21 مايو باستاد المقاولون العرب.
ويواجه بعدها إيسترن كومبانى فى المباراة المؤجلة من الجولة 14 وذلك يوم الأربعاء 25 مايو على ستاد الأهلى و السلام.

ويواجه الأهلى فريق المقاولون العرب فى الجولة 21 يوم الأحد 29 مايو على ستاد المقاولون العرب.. وفى كأس مصر الموسم الحالى يلعب الأهلى ضد المصرى بالسلوم يوم الأحد 12 يونيو على ستاد الأهلى و السلام.

وفى يوم الأحد 19 يونيو على ستاد الأهلى و السلام تقام مباراة القمة بين الأهلى والزمالك والمؤجلة من الجولة 20. ثم يلتقى الأهلى فريق غزل المحلة يوم الأربعاء 22 يونيو فى بطولة كأس مصر للموسم الماضى ثم يواجه بيراميدز يوم الأحد 26 يونيو على ستاد القاهرة ثم يواجه سموحة الأهلى يوم الأربعاء 29 يونيو على ستاد الإسكندرية.

ويسعى الأهلى بقوة خلال الفترة القادمة استعادة مكانه ومركزه فى قمة جدول المسابقة بعد ان نجح غريمه التقليدى الزمالك فى السيطرة عليها مؤخرا ويأمل المارد الأحمر هذا الموسم فى إعادة درع الدورى مرة أخرى لدولاب البطولات بمقر الجزيرة بعد أن فقده الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *