الرياضة

التعادل السلبي ينهي الشوط الأول من لقاء باشاك شهير وهاتاي

انتهى الشوط الأول من مباراة فريقي إسطنبول باشاك شهير ونظيره، هاتاي سبور، بالتعادل السلبي بينهما، في المباراة المقامة ضمن منافسات الدوري التركي .

يصطدم النجم المصري محمود حسن تريزيجيه جناح فريق إسطنبول باشاك شهير المعار من أستون فيلا الإنجليزي، مع مواطنه محمود عبدالمنعم كهربا لاعب فريق هاتاي سبور والمعار من النادي الأهلي فى مواجهة مصرية خالصة مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة 34 من الدورى التركى الممتاز.

ويحتضن ملعب ستاد ستين ايمك مباراة إسطنبول باشاك شهير ضد هاتاي سبور فى الساعة الثالثة عصر اليوم الأحد.

ويحتل فريق إسطنبول باشاك شهير المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 54 نقطة، وبفارق 19نقطة عن المتصدر طرابزون سبور برصيد 72 نقطة.

فيما يتواجد هاتاي سبور بالمركز التاسع بالترتيب برصيد 49 نقطة بعد مرور 33 جولة من منافسات المسابقة المحلية.

ويسعى  فريق بلدية أسطنبول بقيادة تريزيجيه لتحقيق الفوز على هاتاي سبور من أجل الاستمرار في المركز الرابع والبقاء داخل المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري التركي.

فيما سيحاول هاتاي سبور بقيادة كهربا العودة إلى سكة الانتصارات على حساب ضيفهم بعد التعثر في آخر 4 جولات، بالتعادل في ثلاث مباريات وخسارة أخرى.

وفى الجولة الماضية تعادل أسطنبول مع آلتاي إزمير بهدف لمثله في الجولة الماضية، وكذلك  بنفس النتيجة انتهت مباراة هاتاي سبور وسيفاسبور.

ويقدم تريزيجيه مستويات مميزة؛ حيث حصد الجناح الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، جائزة لاعب الشهر في ناديه باشاك شهير التركي، عن شهر مارس الماضي، وذلك للمرة الثانية على التوالي.

وسجل تريزيجيه هدفه الخامس مؤخرا في مرمى ألتاي سبور؛ حيث شارك في 8 مباريات حتى الآن مع باشاك شهير فى الدورى التركى سجل خلالها 5 أهداف وصنع 4 أخرى.

فيما خاض محمود كهربا 8 مباريات مع هاتاي سبور في بطولة الدوري التركي هذا الموسم حتى الآن وقد أسهم خلالها بصناعة هدفين.

تذاع مباراة أسطنبول باشاك شهير ضد هاتاي سبور في الدوري “سوبر ليج” اليوم الأحد عبر قناة بي إن سبورتس التركية، وهي غير منقولة عربياً. 
اقرأ أيضاً: مواجهة مصرية.. باشاك تريزيجيه يلتقي هاتاي كهربا فى الدوري التركي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *