الرياضة

الخطيب يفاجئ شركة الكرة ويقرر التجديد لموسيماني 

صرح الإعلامي محمد شبانة، بأن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اتفق مع الجنوب أفريقي  بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول على تجديد عقده عقب بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات خلال الفترة ما بين ٣١٢ فبراير المقبل.

أكد شبانة في تصريحات تليفزيونية أنه: “اتفق الخطيب مع موسيماني على جميع التفاصيل الخاصة بتجديد العقد لمدة موسمين مع رفع راتب المدير الفني الجنوب أفريقي بنحو 20% مع رفع قيمة الشرط الجزائى ليصل إلى 6 أشهر.

أضاف: “شهدت الأيام القليلة الماضية الاتفاق على جميع البنود والخطوط العريضة للعقد لحين حضور زوجة موسيمانى إلي القاهرة من أجل التوقيع لا سيما أن أزمة الطيران في جنوب أفريقيا تسببت في وصولها خلال الفترة الماضية بعد غلق المجال الجوي بسبب انتشار كورونا.

وأشار إلى أنه كشف مصدر مسؤول أن تحديد توقيت إعلان تجديد موسيماني جاء بعد اجتماع الخطيب مع شركة الكرة برئاسة ياسين منصور والذي تطرق خلال الاجتماع إلى الحديث عن مصير بيتسو موسيماني بشأن تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

يذكر أنه كانت طالبت شركة الكرة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بتأجيل حسم ملف تجديد عقد موسيماني خلال الوقت الحالي في ظل غضب جماهير القلعة الحمراء من أداء الفريق على المستوي المحلي.

فى الوقت نفسه دافع الخطيب عن المدير الفنى بيتسو موسيمانى، خاصة بعد النجاحات التي حققها وطلب مهلة للتفكير في مقترح عدم تجديد عقد موسيماني في الوقت الحالي خاصة أنه وافق علي كل شيء لكنه ينتظر حضور زوجته ووكيل أعماله في نفس الوقت لحسم الملف، إلا أن الخطيب فاجأ الجميع واتخذ القرار . 

اقرأ أيضاً: محمود الخطيب يصل إلى جنازة إبراهيم حجازي | فيديو  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *