الرياضة

القصة الكاملة لفيديو «التفويت» المنسوب للمريخ السوداني.. ورد سريع من الأهلي

أبدت مصادر بالنادي الأهلي اندهاشها ورفضا لما تردد بشأن حدوث اتفاق بين إدارة النادي والمريخ السوداني بشأن التأهل معا من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال مصدر بالأهلى إن ترديد هذا الكلام غريب وغير منطقي ويدخل في إطار العبث وهو عار تماما من الصحة ولا يصدقه عقل.

وتابع: “كيف يتم الحديث عن وجود اتفاق والأهلي خسر من صن داونز ذهابا وإيابا. هذا الحديث مرفوض تماما من جانب مجلس إدارة الأهلي. قيم وتقاليد النادي لا تسمح ولا تقبل ما يقال في هذا الشأن”. 

وكان ظهر فيديو مسرب منسوب لنائب رئيس المريخ السوداني محمد سيد أحمد سر الختم يتحدث فيه عن اتفاقية بين إدارتي فريقي المريخ والأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال نائب رئيس المريخ السوداني في الفيديو المنسوب له عبر مواقع التواصل الاجتماعي: كان هنالك جدل بشأن الفائدة التي سنجنيها من اللعب في مصر، لكن حقيقة تلقينا وعوداً بأن الأهلي سوف يتغلّب على الهلال السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي ذهاباً وإياباً، ويمنحنا نقاط إحدى المباراتين التي سنلعبها معه، إضافة إلى تقديم الأهلي هدية للمريخ عبارة عن اثنين من اللاعبين المحترفين واستضافة مجانية في حال الموافقة على اللعب في مصر، ووافقنا بسبب تلك المغريات.

وواصل محمد سيد أحمد سر الختم: “عندما جاء موعد الانتقالات لم تتحقق تلك الوعود، وبعد هزيمتنا الأولى من الأهلي دخلت في جدال مع رئيس النادي حازم مصطفى في ملعب المباراة، بأن تلك الوعود التي قدمها لنا الأهلي لم يحدث منها شيء”.

كان الأهلي قد تأهل من دور المجموعات ثانيا خلف صن داونز، بينما ودع المريخ والهلال البطولة وخسر الأهلي في دور المجموعات من صن داونز ذهابا وإيابا بينما تعادل في مباراة وفاز في أخرى أمام الهلال، وفاز بمواجهتي المريخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *