الرياضة

المصرى جاهز لإخماد «البركان».. الأحد

يخوض فريق المصرى بعد غدًا الأحد فى تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة أولى مواجهات دور ربع النهائى من بطولة الكونفدرالية الأفريقية حين يستضيف فريق نهضة بركان المغربى فى لقاء الذهاب باستاد برج العرب بالاسكندرية.. استعد المصرى للقاء وسط أجواء إيجابية بعد تحقيق الفوز على الأهلى متصدر الدورى المصرى فى اللقاء الأخير فى الدورى والذى حصل المصرى بعده على راحة من المباريات المحلية للاستعداد للمواجهة الأفريقية وفى ظل اكتمال صفوف الفريق وعدم وجود مصابين إلا اللاعب أحمد الشيخ..

وقاد معين الشعبانى وجهازه المعاون تدريبات الفريق الأسبوع الماضى والتى تدرجت فى الحمل الفنى والخططى ويخوض الشعبانى لقاء الغد بخطة لعب مشابهة لطريقة لعب الفريق فى مباراة الأهلى يسيطر فيها الفريق على مجريات اللعب بالتمرير والضغط المبكر والاعتماد على سلاح الكرات الطويلة واستغلال أطوال لاعبى قلب الدفاع فى الكرات الثابتة والركنيات.. وأكد المدير الفنى التونسى أن فريقه يعلم أنه سيخوض لقاء الأحد أمام فريق قوى وحامل لقب النسخة الماضية ولكن لاعبى المصرى لديهم من الخبرات فى هذه المسابقة التى تؤهلهم لحسم النتيجة فى ملعب برج العرب قبل لقاء الإياب فى المغرب يوم ٢٤ أبريل وأن هدف الفريق غدًا هو تحقيق الفوز والخروج بشباك نظيفة.

اقرأ أيضاً | أزمة بين المصري وبيراميدز لهذا السبب 

وعلى الجانب الآخر كانت بعثة فريق نهضة بركان قد وصلت إلى القاهرة صباح الأربعاء وتوجهت مباشرة إلى برج العرب حيث حصل الفريق على راحة وبدأ فى الاستعداد مساء وصوله، وفرض المدير الفنى لبركان الكونغولى فلوران إبينجى سياجًا من السرية حول مقر تدريبات الفريق والذى أعلن بدوره أنه يحمل احترامًا كبيرًا للشعبانى صاحب التاريخ والخبرات والألقاب فى القارة الأفريقية ولكن فريقه حضر إلى مصر من أجل العودة بالفوز إلى المغرب ومواصلة رحلة الحفاظ على اللقب للعام الثانى على التوالى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *