الرياضة

اليوم.. الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الطلائع في السوبر

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الاثنين، استعداداته لمواجهة طلائع الجيش في بطولة كأس السوبر المصري، والتي من المقرر أن تقام غدا الثلاثاء.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة طلائع الجيش، مساء غدًا الثلاثاء، في المباراة التي ستقام على ملعب «برج العرب» بالإسكندرية، في كأس السوبر المحلي.

ودخل الأهلي معسكرًا مغلقًا في الإسكندرية، استعدادًا لمباراة السوبر المصري أمام طلائع الجيش.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قائمة الفريق التي انضمت لمعسكر مغلق، استعدادًا لمباراة السوبر أمام طلائع الجيش. 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني.

وخاض الفريق مباراة ودية اليوم الخميس أمام المقاولون العرب على ملعب التتش بالجزيرة، وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله حسين الشحات.

وحرص الجهاز الفني للأهلي على الاطمئنان على جاهزية اللاعبين، خلال مباراة المقاولون، التي تعد ثانية المباريات الودية للفريق عقب خوض مباراة بتروجت، التي أقيمت مساء الاثنين الماضي وانتهت بالتعادل السلبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *