الرياضة

باريس سان جيرمان يعلنها: هذا موقفنا من رحيل مبابي لريال مدريد

أشارت تقارير فرنسية إلى التطورات بشأن مفاوضات ريال مدريد الإسباني مع باريس سان جيرمان الفرنسى للحصول على خدمات الفرنسى كيليان مبابي.

وقالت الصحف الفرنسية، إن البرازيلي ليوناردو المدير الرياضى للنادى البارسي كشف عن رفض ناديه عرض الريال لضم مبابي.

وتحدث ليوناردو مع مجموعة من أربعة صحف بما في ذلك MARCA كممثل إسباني وحيد بالإضافة إلى L’Equipe و Le Parisien وAFP و RMC  والفرنسيين، وناقش موقف النادى الفرنسي من ملحمة مبابي.

وذكر المدير الرياضي أن صفقة 160 مليون يورو “غير كافية” لاتمام الصفقة لذلك يفضل النادى استمرار اللاعب، مضيفًا: “إنه أقل مما دفعناه له [180 مليون يورو بالإضافة إلى الوظائف الإضافية] ، لكنه أكثر من ذلك. واصفاً تصرف النادي الملكي بـ”غير المحترم”.

وتابع “لقد فعلنا كل شيء من أجل بقاء مبابي معنا ومع بقاء أسبوع لن نغير الخطة. كيليان هو مركز المشروع ، لكنه ليس فوقها.

وشدد: “لكن إذا بقي أو غادر ، فسيكون ذلك دائمًا وفقًا لشروطنا. إذا أراد المغادرة ، فسوف يغادر ، ولكن وفقًا لشروطنا مثل أي لاعب آخر. لا يمكننا تغيير الخطة قبل أسبوع من إغلاق السوق. إذا لاعب يريد الذهاب سيذهب ، ولكن بشروطنا “.

جدير بالذكر أن مبابي (22 عاماً) الذي انضم الى سان جرمان عام 2017 مقابل 180 مليون يورو، لم يجدّد عقده الذي ينتهي في يونيو المقبل، ذلك على خلاف زميله البرازيلي نيمار الذي مدّد عقده للبقاء في العاصمة الفرنسية حتى العام 2025. وكان رئيس النادي، القطري ناصر الخليفي قال في أغسطس الماضى  أن “لا عذر لدى مبابي للقيام بشيء آخر غير البقاء” بعد وصول ميسي.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يقدم عرضا خياليا لضم مبابي من «سان جيرمان»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *