الرياضة

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج بالدوري الفرنسي

تقدم بوابة أخبار اليوم خدمة بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان أمام ستراسبورج، المقرر لها مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي.

وتقام مباراة باريس سان جيرمان أمام نظيره ستراسبورج، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الفرنسي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة باريس سان جيرمان أمام نظيره ستراسبورج، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في اللقاء الذي سيذاع عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري لبطولة الدوري الفرنسي.

وتوج سان جيرمان بشكل رسمى قبل انتهاء المسابقة بـ4 جولات بلقب الدورى بجدارة واستحقاق، ويستعد لهذه المباراة بكل قوة من أجل تعزيز رصيده من النقاط والاستمرار فى الانفراد بالقمة.

يسعى نادي باريس سان جيرمان لتحقيق الفوز والثلاث نقاط من أجل الاستمرار في تقديم نتائج مرضية للجمهور، وإنهاء الموسم بشكل جيد؛ حيث إثبات أحقيته بالتتويج بلقب الدوري الفرنسي بعد حصد اللقب.

في حين يسعى نادي ستراسبورج لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الاستمرار في تقديم المستويات الرائعة هذا الموسم.

ويحتل نادي باريس سان جيرمان حاليًا صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 78 نقطة، جمعها من الفوز في 24 مباراة والتعادل في 6 مباريات بينما تلقى الهزيمة في أربع مباريات حتى الآن، وتوج رسميًا باللقب.

في حين يتواجد ستراسبورج في المركز السادس برصيد 56 نقطة، جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 11 مباراة بينما تلقى الهزيمة في 8 مباريات حتى الآن.

وكان نادي باريس سان جيرمان قد تعادل في لقاء الجولة الماضية أمام نظيره لنس بهدف لكل منهما، في حين خسر ستراسبورج أمام نظيره ليل بهدف مقابل لا شيء.

يأتي ذلك في الوقت الذي أشارت تقارير صحفية إلى أن الإيطالى أنطونيو كونتى المدير الفنى لفريق توتنهام الإنجليزى أبدى استعداده لتولى تدريب باريس سان جيرمان الفرنسى بداية من الموسم المقبل، خلفا للأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو الذى سيرحل بعد نهاية الموسم الحالى.

ووفقا لإذاعة “مونت كارلو” الفرنسية فإن كونتى يرغب فى تولى تدريب باريس سان جيرمان بداية من الموسم المقبل، لكنه وضع مجموعة من الشروط من أجل قبول المهمة.

وأضاف التقرير أن الإيطالى طلب الحصول على راتب سنوى يصل إلى 30 مليون يورو، بجانب تحكمه الكامل فى إدارة سوق الانتقالات، والقدوم بكامل طاقمه الفني وأخيرا تولى جيانلوكا باراتيشي منصب المدير الرياضى وهو نفس منصبه فى توتنهام حاليا.

وأشار التقرير إلى أن كونتى يعد المرشح الأكبر حاليا لتولى تدريب الفريق الباريسى، خاصة أن زين الدين زيدان المدير الفنى السابق لفريق ريال مدريد، والمفضل من قبل إدارة باريس سان جيرمان، يرغب فى تولى تدريب المنتخب الفرنسى خلفا للمدرب الحالى ديديه ديشامب عقب مونديال قطر 2022.

يأتي جدول ترتيب الدوري الفرنسي لموسم 2021 – 2022 كالآتي: 
باريس سان جيرمان – 78 نقطة
مارسيليا – 65 نقطة
رين – 59 نقطة
موناكو 59 نقطة
نيس – 57 نقطة

اقرأ أيضا : إيهاب جلال يوقع عقود تدريب منتخب مصر .. خلال ساعات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *