الرياضة

بعد حصوله على الرقم المفضل.. رسالة شكر من رونالدو لكافاني

 

قدم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، الشكر الخاص لزميله في فريق مانشستر يونايتد، المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني، على تنازله عن رقمه المفضل (7) له، واختياره الرقم (21).

وكان نادي مانشستر يونايتد أعلن رسميًا، يوم أمس الخميس، أن نجمه رونالدو سيحصل على الرقم (7) من المهاجم إديسون كافاني، الذي سيرتدي رقم (21) مع “الشياطين الحمر”، وهو نفس الرقم الذي يحمله مع منتخب بلاده.

وعبر “صاروخ ماديرا” عن امتنانه لهذه اللفتة من كافاني، قائلاً: “لم أكن متأكدًا من أنني سأستطيع ارتداء الرقم 7 مرة أخرى، لذا أود أن أقول شكرًا جزيلا لإدي على لفتته المذهلة”، وذلك في التصريحات أدلى بها للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد.

 

وأشار الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد، أن الدولي الأورجواني إدينسون كافاني، مهاجم الشياطين الحمر، سيحمل القميص رقم 21.

 

ويتطلع النجم البرتغالي، للانضمام إلى تدريبات مانشستر يونايتد، وسط حالة النشوة التي يعيشها بعدما بات الهداف التاريخي للمنتخبات.

وسجل رونالدو مساء الأربعاء هدفين في مرمى أيرلندا ليقود البرتغال للفوز 21 في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، ليرفع رصيده من الأهداف الدولية إلى 111 هدفاً.

لكن رونالدو حصل بعد احتفاله بالهدف الثاني، على بطاقة صفراء، بسبب خلع قميصه، وهي البطاقة الصفراء الثانية له في التصفيات، مما يعني غيابه عن المباراة الرسمية المقبلة ضد أذربيجان مساء الثلاثاء.

هذه الأنباء تمثل بشرى سارة لمانشستر يونايتد الذي استعاد خدمات رونالدو قبل أيام، بعقد يمتد لعامين، مع إمكانية التمديد لعام إضافي.
 
وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية اليوم الخميس، أن مدرب البرتغال فيرناندو سانتوس، يفكر في إراحة رونالدو أيضاً من المباراة الودية أمام قطر مساء السبت.
 
وأضافت الصحيفة أن هذا الأمر قد يعني مغادرة رونالدو إلى مانشستر في عطلة نهاية الأسبوع، وهذا يمنح اللاعب فرصة للانضمام للفريق في وقت أبكر مما كان متوقعاً، للتأقلم على زملائه الجدد، والتحضير بالشكل الأمثل، قبل مباراة الشياطين الحمر ضد نيوكاسل، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *