الرياضة

«بوابة أخبار اليوم» ترصد كواليس استقبال بعثة منتخب الكاراتيه بمطار القاهرة| صور

أعد مطار القاهرة الدولى احتفالية خاصة لاستقبال بعثة منتخب مصر الكاراتيه، عقب مشاركتهم فى بطولة العالم للكاراتيه التى أقيمت بمدينه دبى بالامارات العربية المتحدة.

وتم استقبالهم بالورود و توزيع قطع الشكولاته من خلال فريق العلاقات العامة بمطار القاهرة بقيادة الدكتور طارق إسماعيل بمبنى الركاب 3 بالمطار.

بلغ عددهم ٥٣ فرد ( إداريين و لاعبين)   قادمين من دبي على متن رحلة مصر للطيران رقم (MS913 ).

وفور خروجهم من مطار القاهرة استقبلهم الجماهير بالزغاريد و الطبل و الاغانى الوطنية فرحا بفوزهم فى بطولة العالم .

و كان فى استقبالهم  الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وقدم للمنتخب التهنئة  بعد أن  حققوا  الترتيب الأول في منافسات البطولة، وحصلوا على 8 ميداليات، بواقع 3 ذهبيات و2 «فضية» و3 «برونزية».

وأشار وزير الشباب والرياضةب «فريال اشرف، ومنة شعبان، وسهيلة أبو إسماعيل، وأحلام يوسف، وياسمين الهواري، وآية هشام، ونورسين علي» .

 

 ومن الرجال علي الصاوي، ويوسف عماد، وكريم أبو عيطة، وأحمد حازم، ومحمد رمضان، وعبدالله ممدوح، وطه طارق، وحازم سعيد.

وأشاد الوزير بأداء لاعبي ولاعبات البعثة المصرية خلال مشاركتهم في فعاليات البطولة، وتقديمهم لأداء مميز يعكس خبرة وريادة مصر في رياضة الكاراتيه، وقدرة لاعبيها على تحقيق الإنجازات في مختلف المحافل الدولية.

واضاف وزير الرياضة أن  مصر حريصة على دعم أبطالها في مختلف الألعاب.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، حرص الوزارة على توفير الرعاية للاعبين المتميزين في مختلف الألعاب، ومساندتهم ومؤازرتهم بجميع المنافسات، لمواصلة التفوق، وتحقيق الإنجازات الرياضية التي تشهدها الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي يقدم كل الدعم لأبطال مصر الرياضيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *