الرياضة

جمعة: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للمونديال.. وكيروش يرغب في تط


11:58 م


الإثنين 07 فبراير 2022

كتب إبراهيم علي

أكد وائل جمعة مدير منتخب مصر، أن كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، يرغب في تطوير الكرة المصرية، مشيراً إلى أن المنتخب الوطني سيبذل قصارى جهده للوصول لكأس العالم 2022.

وقال جمعة في تصريحات لقناة “اون تايم سبورتس1”: “كيروش كان يرى أن عبد الله السعيد من العناصر المهمة وإذا لم يستفد منه في أرض الملعب، سيستفيد منه في الخارج بسبب الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها”.

وأضاف: “يجب أن يكون لدينا مشروع خلال السنوات القادم سواء كان كيروش أو غيره، جميع المنتخبات الموجودة حاليا لم تتواجد في يوم وليلة، والعيب الذي نعاني منه أنه إذا حدث إخفاق هذا المشروع ينهدم، ولا ألوم الأندية ولكن ألوم المسئولين السابقين، والمسئولين المتواجدين الآن لديهم مشروع، ويجب أن يكون هناك برنامج محدد لمنتخب مصر، وعدم الوضوح يسبب المشاكل وأن يكون هناك دوري منتظم”.

وواصل: “كيروش طلب مني أن نبحث عن اللاعبين المحترفين ولديهم الجنسية المصري، ولكننا اصطدمنا ببعض الأمور، وهو يرفض المساومة وقال لي إن اللاعب الذي لن يأتي للمنتخب وقلبه على هذا المنتخب لا أريده”.

وتابع: “بالنسبة للدوري المصري أنا أرفض مبدأ تواجد 5 محترفين في الأندية ومن الممكن أن يكونوا 3 فقط، لأن هذا الأمر يضر بالمنتخب ويضر بقاعدة الاختيار”.

وأردف: “لا يوجد مدرب لا يريد أن يكمل في مصر، وكيروش يرغب في تطوير الكرة المصرية ولديه مشروع يريد تنفيذه، وكان يرغب في تحقيق البطولة”.

واختتم وائل جمعة: “أوعد الناس أننا سنبذل كل ما لدينا للتأهل إلى كأس العالم، وحزين للخسارة وأحزن عندما أفتكر مجهود اللاعبين والجهاز الفني وأنهم لم يستطعوا تحقيق البطولة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *