الرياضة

حازم إمام: بن شرقي قريب من التجديد.. وعاشور قادر على تعويض رحيل ساسي 

 

أعرب حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بتتويج فريقه بلقب الدوري الممتاز، مشيدًا بالأداء الرجولي للاعبين خلال مشوار البطولة.

وقال إمام، خلال تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورت، إن الدولي المغربي أشرف بن شرقي قريب من التجديد للزمالك، وإمام عاشور قادر على تعويض رحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي.

وأضاف حازم: شيكابالا اختلف كثيرًا الآن، وأصبح الفريق هو كل همه وله تأثير كبير داخل وخارج الملعب، الآن عندما يجلس بديلًا لا يعترض بل ويقوم بتحفيز اللاعب الذي يشارك كأساسي.

حازم إمام يعلنها 💥🔥 أشرف بن شرقي قريب من التجديد لنادي الزمالك وإمام عاشور قادر يعوض رحيل ساسي #ملعب_ONTime#ONTime_Sports pic.twitter.com/50m5byFiX0

— OnTime Sports (@ONTimeSports) August 28, 2021

 وكان فريق الزمالك تعادل مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس على ستاد بتروسبورت ضمن الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ورفع الزمالك رصيده إلى 80 نقطة، وكان قد حسم لقب الدوري بعد الفوز على الإنتاج الحربي في المباراة السابقة بهدفين دون رد، فيما احتل البنك الأهلي المركز الـ 15 برصيد 35 نقطة.

وفاز الزمالك بلقب الدوري بعد غياب 5 مواسم وللمرة 13 في تاريخ القلعة البيضاء بعد فوزه يوم الثلاثاء الماضي على الإنتاج الحربي بنتيجة 20 بالجولة قبل الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *