الرياضة

حازم إمام يهاجم البدري: مش ممكن ألعب ضد أنجولا والجابون بـ«3 ديفندرات»

هاجم حازم إمام، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، الجهاز الفني للمنتخب الوطني برئاسة حسام البدري، بعد التعادل مع الجابون بنتيجة 11، في تصفيات كأس العالم 2022.

وقال حازم إمام، في تصريحات عبر الاستديو التحليلي لمباراة مصر والجابون على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «مش ممكن ألعب ضد أنجولا والجابون بـ3 ديفندرات.. عندنا لاعبين كويسين ولكن معظم اللاعبين مؤدية وليست موهوبة».

وأضاف حازم إمام: «قلت في البداية لازم مصطفى محمد يلعب مع محمد صلاح ومحمد شريف.. ليه دائما خايف يدخل فينا جول ما تجيب انت الجول».

وتابع: «ممكن أكون متحفز في مباراة أمام السنغال مثلا وخارج أرضي هلعب وهقفل.. ولكن أنا دلوقتي بلعب قدام فرق المفروض أهاجم والمفروض أخد المبادرة وأهاجم ونحرز أهداف ليه نستنى لما نتأخر بهدف وابتدي نغير الخطة للهجوم».

وسقط المنتخب الوطني في فخ التعادل أمام الجابون بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الثانية لمنافسات المجموعة السادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ورفع المنتخب رصيده إلى 4 نقاط ، بينما رفع الجابون رصيده إلي نقطة واحدة ، ويلتقي غداً منتخبا ليبيا و أنجولا في إطار نفس الجولة ، مع الوضع في الاعتبار أن منتخب ليبيا يحتل المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، بينما يتزيل منتخب أنجولا قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *