الرياضة

خاص| مدرب سلة الزمالك: نجلي لم يقصد الإساءة للأهلي.. ولا نستحق الخسارة

تحدث ياسر عبد الوهاب المدرب العام للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك عن الخسارة أمام النادي الأهلي بنتيجة 86 /85 في اللقاء الذي أقيم أمس على صالة عبد الرحمن فوزي بمقر القلعة البيضاء في ميت عقبة ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدور الثاني ببطولة دوري سوبر السلة للرجال لتحديد المراكز من الأول إلى الثامن. 

وأضاف عبد الوهاب في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم الإلكترونية أن النادي الأهلي فريق كبير ومحترم مؤكدًا أنه يعتذر لجماهير نادي الزمالك علي الخسارة الغير مستحقة بفارق نقطة وحيدة مشددًا أن عليهم أن يفرحوا بفريقهم وأنه يسير على الطريق الصحيح.  

وتابع مدرب سلة الزمالك أن الفريق الأبيض قدم مباراة مميزة وكبيرة والخسارة كانت في الثواني الأخيرة. 

وأكد عبد الوهاب أن غياب التوفيق في الثواني الأخيرة تسبب في الخسارة أمام الأهلي مشددًا أن الزمالك يسير على الطريق الصحيح وسيعود لتحقيق نتائج مميزة كما كان الموسم الماضي. 

وبسؤاله عن اللقطة المثيرة للجدل من نجله أحمد في نهاية المباراة أكد ياسر أن ابنه صغير السن بعد ولم يقصد الإساءة للنادي الأهلي فقد كان يعني فقط أن المباراة انتهت. 

وعن قرعة كأس العالم ومواجهة سان بابلو بورجوس الإسباني في نصف النهائي أكد ياسر أن الزمالك فريق كبير ويستطيع تحقيق نتيجة مميزة ومشرفة لكرة السلة المصرية أجمع والقلعة البيضاء خاصة. 

وانتهت الفترة الأولى من لقاء القمة بتقدم الأهلي بنتيجة 22 / 15 قبل أن يعود الزمالك وينهي الشوط بنتيجة 33/30 لصالحه. 

وحسم التعادل الفترة الثالثة بنتيجة 56/56 والفترة الرابعة بنتيجة 73/73 ليتم اللجوء لوقت إضافي حسمه الأهلي بنتيجة 86/85.

وفي آخر 5 ثواني نجح أحمد ياسر في تسجيل ثنائية شاور بعدها إشارة غير أخلاقية نتج عنها احتساب خطأ فني عليه لينجح الأهلي في استثمار الثواني الأخيرة وسدد ثلاثية قاتلة عندما كانت النتيجة 85/83 ليفوز الاهلي 86/85. 

وكان قد أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك عن القائمة المشاركة في كأس العالم للأندية والتي تقام في مصر.

ويلتقي الزمالك مع سان بابلو بورجوس الإسباني بطل أوروبا في نصف نهائي للبطولة، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم ١١ فبراير المقبل في تمام السابعة مساء.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

آدهم عصام أحمد حاتم عمر عبادة عمر هشام إسلام سالم إدجار سوسا أحمد عزب معاذ أيمن أنس أسامة مصطفي مكاوي حازم المشد أحمد ياسر أحمد أسامة توني روتين ديواريك سبنسر إيك ديوجو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *