الرياضة

دوري أبطال إفريقيا|  الأهلى يحرز الهدف الثاني فى شباك الترجي

سجل النادي الأهلى الهدف الثاني  فى شباك الترجي التونسي عن طريق اللاعب محمد شريف من ركلة جزاء عن  في اللقاء الذي يقام بملعب استاد we السلام، ضمن إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان على معلول سجل النادي الأهلى الهدف الأول فى شباك الترجي التونسي عمن ركلة جزاء  فى الدقيقية 36  من عمر الشوط الأول.

وأعلن موسيماني المدير الفني تشكيل الفريق لمواجهة الترجي التونسي وجاء كالتالي:

(حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: علي معلول وأيمن أشرف وبدر بانون وأكرم توفيق، خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي، خط الهجوم: طاهر محمد طاهر وأفشة ومحمد شريف).

ويجلس على دكة البدلاء كل من: علي لطفي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا ووليد سليمان وجونيور أجايي وحسين الشحات، ومحمود وحيد وصلاح محسن.

كما أعلن  المدير الفني لنادي الترجي التونسي معين الشعباني عن تشكيل الفريق لمواجهة الأهلي، وجاء تشكيل الترجي كما يلي:( المعز بن شريفية فى حراسة المرمي و حمدي النقاز، عبد القادر بدران، خليل شمام، إلياس شتي فى خط الدفاع، وفوسيني كوليبالي، محمد بن رمضان، رؤوف بن غيث، أنيس البدري، حمود الهوني  فى الوسط، ويقود الهجوم ويليام توجي.

 

يذكر أن الأهلي فاز ذهابًا بهدف نظيف سجله محمد شريف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد حمادي العقربي برادس السبت الماضي، ويسعى للفوز في مباراة اليوم، لحسم التأهل إلى المباراة النهائية.

وأكد «بيتسو موسيماني»  المدير الفني للنادي الأهلى على صعوبة المباراة قائلا : «سجلنا هدفًا في مباراة الذهاب بتونس، وهذا لا يعني التأهل للنهائي، ولا بد أن نجتهد اليوم في مباراة العودة لتحقيق هدفنا، مع الحفاظ على أن تظل شباكنا نظيفة، وعدم استقبال أي أهداف في مرمانا طوال المبارا، متابعا: المباراة ستكون مفتوحة من الجانبين، وسيتم حسمها بالنتيجة وليس بالأداء، ولكن بالتأكيد أنتظر أداءً جيدًا من اللاعبين يوصلنا إلى الهدف الذي نسعى إليه، وهو التأهل إلى المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا

 

وكان فريق   كايزر تشفيز قد تمكن من خطف تذكرة التأهل للنهائي الأفريقي بعدما حافظ على شباكة نظيفة  بالتعادل السلبي  فى المباراة التى انتهت منذ قليل أمام نادي الوداد المغربي  في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا،  وبعدما سقط  الوداد المغربي في مباراة الذهاب بهدف دون رد نجح في إحرازه لاعبي فريق كايزر تشفيز.

أقرا ايضاً|

انطلاق مباراة «الأهلي والترجي» في دوري أبطال إفريقيا.. بث مباشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *