الرياضة

رسميًا.. مانشستر يونايتد يعلن رحيل إد وودوارد

أعلن نادي مانشستر يونايتد، اليوم الثلاثاء، رحيل الرئيس التنفيذي إد وودوارد، عن النادي في نهاية عام 2021.

 

وقال مانشستر يونايتد، في بيانًا رسميًا اليوم الثلاثاء: «انضم إد وودوارد إلى يونايتد في 2005، وأصبح الرئيس التنفيذي في 2012».

 

وقال إد وودوارد: “أنا فخور للغاية بإنني خدمت مانشستر يونايتد وكان لي شرف العمل مع أعظم نادٍ لكرة القدم في العالم على مدى الـ16 عامًا الماضية، والنادي في وضع جيد للمستقبل وسيكون من الصعب الابتعاد عنه في نهاية العام”.

 

وأضاف: “اعتز بذكريات الفترة التي قضيتها في أولد ترافورد، خلال الفترة التي فزنا فيها بالدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة، أنا فخور بتجديد ثقافة النادي وعودتنا إلى أسلوب لعب مانشستر يونايتد”.

 

وتابع: “لقد استثمرنا أكثر من مليار إسترليني في الفريق خلال فترة وجودي هنا، وأنا سعيد بشكل خاص بالتقدم الذي أحرزه اللاعبون تحت القيادة الذكية لأولي جونار سولسكاير وفريقه التدريبي في العامين الماضيين”.

 

وواصل: “أنا متأكد أن مع التغييرات التي أجريناها على أرض الملعب وعلى طاقم التدريب وموظفي كرة القدم في السنوات الأخيرة، فإن هذا النادي الرائع سيرفع الألقاب مرة أخرى قريبًا. إنه يستحق ذلك”.

 

وأكمل: “كنت أرغب بشدة في أن يفوز النادي بالدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة ولايتي، وأنا على يقين أن الأسس موجودة لدينا لاستعادة اللقب من أجل جماهيرنا المتحمسة”.

 

وأردف: “أكاديميتنا المشهورة عالميًا تزدهر مرة أخرى، حيث قدمت 34 لاعبًا إلى الفريق الأول منذ عام 2013، وكان من دواعي سروري مشاهدة مواهب مثل ماركوس راشفورد وماسون جرينوود وأكسيل توانزيبي وهم يتألقون مع الفريق الأول، وفي السنوات القادمة، سيستمر دفع المواهب الشابة بالنادي إلى الفريق الأول”.

 

واستطرد: “لقد جلبت الأشهر الـ 16 الماضية العديد من التحديات الفريدة وكان عمل النادي بطوليًا في المجتمع وحول العالم خلال جائحة كورونا، وكان التأثير المالي على أندية كرة القدم شديدًا، لكن مانشستر يونايتد كان من الأقوى والأكثر مرونة في مواجهة الضغوط المالية غير العادية”.

 

وأتم: “أود شكر مشجعي يونايتد المتحمسين على دعمهم خلال الأوقات الجيدة والسيئة. أعلم أن هذه كانت فترة صعبة في تاريخنا، لكن دعمكم للفريق لم يكن أبدًا موضع شك، وأخيرًا، كان من دواعي سروري العمل مع العديد من الأشخاص الرائعين والموهوبين الذين يعملون بجد”.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *