الرياضة

رونالدو: مانشستر يونايتد لا يستسلم أبدا

علق نجم نادي مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، على قيادته فريقه لفوزا قاتلا على أتالانتا، بنتيجة 32، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكتب رونالدو، تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «نعم! مسرح الأحلام مشتعل، لدينا فرصة، نحن مانشستر يونايتد ولا نستسلم أبدًا، هذا هو أولد ترافورد!».

قلب مانشستر يونايتد الإنجليزي الطاولة على أتالانتا الإيطالي وحول تأخره بهدفين إلى الفوز بنتيجة 32، في المباراة التي أقيمت على ملعب «أولد ترافورد» مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

افتتح ماريو باساليتش التسجيل للفريق الإيطالي في الدقيقة 15، من عرضية رائعة من زاباكوستا استقبلها باساليتش بلمسة مباشرة إلى داخل الشباك.

وعزز ميريح ديميرال تقدم أتالانتا بهدف ثاني في الدقيقة 29، من ركلة ركنية ارتقى لها ديميرال فوق الجميع ولعب رأسية قوية إلى داخل الشباك.

وأحرز ماركوس راشفورد هدف اليونايتد الأول في الدقيقة 54، من تمريرة رائعة من برونو انفرد على إثرها راشفورد بالحارس موسو ووضع الكرة إلى داخل الشباك.

وأضاف المدافع هاري ماجواير هدف التعادل لليونايتد في الدقيقة 76، من عرضية من الجهة اليمنى عن طريق سانشو مرت من جميع اللاعبين لتتهيأ أمام ماجواير وحيدا الذي سددها قوية داخل الشباك.

وخطف الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف فوز اليونايتد في الدقيقة 80، من عرضية من الجهة اليسرى عن طريق لوك شاو ارتقى لها رونالدو ولعب رأسية قوية إلى داخل الشباك.

بهذه النتيجة، ارتقى مانشستر يونايتد إلى صدارة المجموعة السادسة بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط، بينما يأتي أتالانتا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *