الرياضة

رونالدو يواصل تحطيم الأرقام القياسية ويصل للهدف الـ100 في البريميرليج

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي تحطيم الأرقام القياسية حيث وصل للهدف رقم 100 في الدوري الإنجليزي بعدما سجل هدف لفريقه أمام آرسنال خلال المباراة المقامة على ملعب “الإمارات” ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي.

وبعد هدفه في لقاء اليوم يصبح كريستيانو رونالدو أول لاعب في التاريخ يصل إلى 100 هدف أو أكثر في الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي 
حيث شارك في 292 مباراة في الدوري الإسباني  وسجل 311 هدفًا كما شارك في 223 مباراة في الدوري الإنجليزي وسجل 100هدف.

وتقدم فريق آرسنال على نظيره مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول من المباراة المقامة على ملعب “الإمارات” ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي.

وسجل هدفي آرسنال نونو تافاريس في الدقيقة الثالثة و بوكايو ساكا في الدقيقة 32 من ركلة جزاء فيما سجل هدف مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو في الدقيقة 34.

ويحتل أرسنال المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، بينما يأتي مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 54 نقطة.

ويسعى أرسنال للفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل المنافسة على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا، بجانب مواصلة الانتصارات بعدما نجح في تحقيق الانتصار أمام تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الماضية.

ويدخل مانشستر يونايتد اللقاء باحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية للعودة لسكة الانتصارات بعد الخسارة أمام ليفربول برباعية نظيفة.

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين على ملعب “أولد ترافورد” قد انتهت بفوز مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وشهد تشكيل فريق مانشستر يونايتد عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى تشكيلة الفريق بعد غيابه عن المباراة الأخيرة أمام ليفربول، بسبب وفاة نجله الرضيع، حيث سيقود الخط الأمامي إلى جانب أنتوني إيلانجا وجادون سانشو.
وتواجد ضمن التشكيلة الأساسية في صفوف آرسنال النجم الدولي محمد  النني.

وجاء تشكيل الفريقين كالتالي : 

آرسنال: رامسدايل، سيدريك، وايت، جابرييل، تافاريس، النني، تشاكا، ساكا، أوديجارد، سميث رو، نكيتياه.

مانشستر يونايتد: دي خيا، دالوت، لينديلوف، فاران، أليكس تيليس، ماكتوميناي، ماتيتش، برونو فرنانديز، إيلانجا، سانشو، رونالدو.

اقرأ أيضًا: آرسنال يتقدم على مانشستر يونايتد بهدفين في الشوط الأول 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *