الرياضة

سامي قمصان: الأهلي سيقاتل للنهاية لحصد لقب الدوري

أكد سامي قمصان، المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفوز على الإنتاج الحربي في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، يؤكد أن الفريق سيقاتل للحظة الأخيرة من أجل الفوز بالبطولة.

وأشار “قمصان”، إلى صعوبة لقاء الأهلي أمام الإنتاج، قائلًا إنها كانت مباراة عصيبة، وإنه يقدر معاناة الجمهور أثناء متابعة المباراة، ولكن الأهم أن الفوز تحقق في النهاية.

وشدد مدرب الأهلي، على أن الفريق يسعى لتحقيق الفوز دائمًا، ولكنه أوضح أن اللاعبين مجهدون بشكل كبير، بسبب تلاحم المباريات الإفريقية والمحلية في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن مباراة اليوم كان بها إيجابيات كثيرة، في ظل غياب عدد كبير من اللاعبين للمشاركة في أولمبياد طوكيو، مؤكدًا أن موسيماني يثق بقوة في جميع اللاعبين.

وأكمل “قمصان” حديثه، مشيرًا إلى أن كل المباريات صعبة للغاية، لأن هناك تصميمًا من الجميع على الظهور بشكل قوي لنهاية الموسم، مؤكدًا أن الأهلي سيقاتل للنهاية من أجل حصد لقب المسابقة.

وأكد سامي قمصان ثقته في أن جمهور الأهلي يعي بشكل كبير أن بطولة الدوري ما زالت في الملعب، ولكن عليهم أن يلتمسوا العذر للاعبين في هذا التوقيت الصعب، وأكد أن الجهاز الفني يحاول دائمًا إبعاد اللاعبين عن الضغط العصبي للمزيد من التركيز.

وكان الأهلي حقق فوزًا صعبًا ولكنه ثمينًا بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ضيفه الإنتاج الحربي، في اللقاء الذي أقيم بملعب استاد الأهلي وي ‏السلام، ضمن ضمن مؤجلات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء أهداف فوز الأهلي عن طريق كل من “علي المعلول”، و”حسين الشحات، ووالتير بواليا” في الدقائق 38’85’90+.

فيما أحرز هدفي الانتاج عن طريق كل من “محمد طارق ابو العز، ومصطفى البدري” بالدقيقتين ’54’64.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيدة إلى 55 نقطة جمعها من 24 جولة، بينما ظل الإنتاج الحربي في المركز الأخير برصيد 19نقطة.

وجاء تشكيل الأهلي للمباراة كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.
خط الدفاع: أيمن أشرف وبدر بانون ومحمد هاني وعلي معلول.
خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ومحمود كهربا.
خط الهجوم: مروان محسن.

وجلس على دكة البدلاء: محمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد ‏شريف وحسين الشحات وسعد سمير ووالتر بواليا ومصطفى شوبير.

وجاء تشكيل الإنتاج الحربي للمباراة كالتالي:

حراسة المرمي: أحمد يحيى.
الدفاع: طارق ابو العز محمد الشبيني معاذ الحناوي علاء سلامة.
الوسط: غنام محمد إسلام جابر محمد سوتسة ابراهيم عبدالخالق.
وفي الهجوم: مصطفى البدري أمادو نياس

وجلس على دكة البدلاء: أحمد بوسكا، محمد مازوكا، علي فتحي، حميد ماو، مصطفى الجمل، أحمد علي، محمود وجيه عبدالرحمن شيكا، محمد وجيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *