الرياضة

سلة الزمالك يواجه سان بابلو بورجوس بطل اوروبا بنصف نهائي كأس العالم

أسفرت قرعة بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة عن وقوع الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك مع فريق سان بابلو بورجوس الإسباني بطل اوروبا في نصف نهائي القرعة التي أقيمت في منطقة الأهرامات ظهر اليوم السبت بحضور أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية.

وستكون مبارة الزمالك وسان بابلو يوم ١١ فبراير الساغة السابعة مساء فيما ستجمع مباراة النصف نهائي الاخرى بين فلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية و ليك لاند ماجيك الأمريكي بطل الـ Gleague وممثل الـ NBA و يقام النهائي يوم ١٣.

كان قد دعا الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة النجم العالمي أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك السابق من أجل حضور مراسم إجراء القرعة بصفته سفيرًا للبطولة في مصر بناءً على ترشيح الاتحاد الدولي لكرة السلة “فيبا”.

وقرر الاتحاد المصري لكرة السلة بالتنسيق مع الاتحاد الدولي “فيبا” إقامة قرعة المسابقة في الثانية عشر ظهرًا بمنطقة الأهرامات للكشف عن مواجهات المسابقة.

وستقام البطولة في القاهرة يوم 11 فبراير في صالة الدكتور حسن مصطفى بمشاركة نادي الزمالك وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية و ليك لاند ماجيك الأمريكي بطل الـ Gleague وممثل الـ NBA. 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *