الرياضة

شريف إكرامي يدافع عن حارس الزمالك: «ما حدث جريمة أخلاقية»

دافع شريف إكرامي، حارس مرمى بيراميدز، عن أحمد نادر السيد حارس مرمى منتخب الشباب ونادي الزمالك، في مواجهة الانتقادات التي يتعرض لها بعد الأداء الذي قدمه أمام السعودية في نصف نهائي كأس العرب للشباب.

وكتب شريف إكرامي، عدة تغريدات عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلا: «أحمد نادر السيد حارس مرمي واعد يمثل منتخبنا الوطني للشباب فتبدأ محاولات الهدم و التحطيم لموهبة بعد أول إخفاق دولي لمجرد ارتباط اسمه بالحارس الكبير نادر السيد».

وأضاف إكرامي: «أتفهم هجوم الأجندات و الألوان علي حراس كبار فهم في النهايه ناضجين و قادرين علي استيعاب الوجه القبيح لمجال كرة القدم».

وتابع: «لكن أن يصل الأمر لمحاولات اغتيال معنوي لشاب لم يبلغ الـ ١٨ عاماً يمثل مصر، فهذه جريمة أخلاقية، لست في حاجه لاسقاط الضوء علي نماذج كشمايكل، زيدان، كلويڤرت، مالديني، سيميوني وابنائهم أو لشرح أن الأخطاء شيء طبيعي و خصوصاً لو كانت لشاب يبدأ في اكتساب خبراته، فكلاهما حقائق يراها العالم الآن».

وواصل: «فهؤلاء الشباب هم مستقبل الكره المصرية  ما أرجوه فقط هو شيء من العقل قبل التسرع في هدم مواهب شابه لأسباب سطحيه، و شيء من الإنسانيه لتهيئة مناخ هادئ لإخراج لاعبين أصحاب شخصيات متزنة وأسوياء نفسياً، والأهم تغيير أسلوب وفكر لم نجني منهما غير السطحية والتعصب و الكراهية».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *