الرياضة

صور محمد صلاح تثير الجدل.. هل يجدد لليفربول أم سيرحل؟

تسبب المحترف المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في حالة جدل عن مصيره مع النادي الإنجليزي عقب نشر بعض الصور على حسابه بموقع انستجرام .

ونشر محمد صلاح صور له على ستوري حسابه بموقع إنستجرام من مباراته مع نيوكاسل الأخيرة بالدوري وتضمنت الصور صور مع الجماهير عقب احرازه الهدف وصورة اخري وهو يقف بجانب شعار ليفربول بمفرده وأخري يقف وراء علم ليفربول ويظهر رأسه فقط .

وربطت الجماهير ان هذه الصور لها علاقة بمصير اللاعب داخل النادي الإنجليزي حيث يري البعض أن اللاعب سيجدد عقده مع الفريق ويريد أن يرسل رسالة غير مباشرة للجماهير في حين يري البعض الأخر أن اللاعب سيرحل عن النادي وينشر هذه الصور لارتباطه الكبير بالنادي والجماهير .

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للنجم المصري صاحب الـ29 عامًا مع ليفربول في صيف 2023.

وذكرت تقارير صحفية سابقة أن مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح بشأن تجديد عقده لم تصل إلى مرحلة الحسم بسبب الاختلاف بين الطرفين حول الأمور المالية.

ويريد محمد صلاح، وفقًا لتقارير سابقة الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي للموافقة على تجديد عقده وهو ما يرفضه ليفربول بسبب سقف الرواتب.

وفي سياق اخر تمكن الدولي المصري محمد صلاح من التسجيل في مرمى نيوكاسل يونايتد مساء أمس ، ضمن مواجهات الجولة الـ 17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” ليسهم صلاح  في 24 هدفًا بالدوري الإنجليزي الممتاز حتى هذه اللحظة: 15 هدفًا و9 تمريرات حاسمة .

ويتصدر حاليًا محمد صلاح قائمة الهدافين برصيد 15 هدفًا، مبتعدا بفارق 6 أهداف عن أقرب ملاحقيه جيمي فاردي بـ9 أهداف، ويليه ديوجو جوتا بـ 9 أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *