الرياضة

طائرة مشجعي المنتخب تقلع من مطار القاهرة إلى الكاميرون 

أقلعت من مطار القاهرة الدولي، منذ  قليل، ثاني الرحلات الخاصة التي تسيرها الشركة الوطنية مصر للطيران إلى مطار جاروا بالكاميرون، لنقل مشجعي المنتخب الوطني لمؤازته في المباراة التي يخضوها مساء اليوم، السبت، أمام منتخب غينيا بيساو، ضمن مبارايات بطولة الأمم الإفريقية.

وسيرت الشركة الوطنية مصر للطيران الناقل الرسمي لـ منتخب مصر، رحلتها الخاصة رقم MS3040  بأحدث طائراتها من طراز البوينج B7879Dreamliner المعروفة بطائرة الأحلام، لنقل مشجعي المنتخب وعددهم 301 راكب إلى الكاميرون، وسط اتخاذ كافة التدابير الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

ويخوض منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش المدير الفنى، فى التاسعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، مباراته الثانية فى الدور الأول ببطولة أمم أفريقيا 2021 أمام غينيا بيساو باستاد أرمدى أدجيا الذى استضاف مباراة الفراعنة الأولى فى البطولة الثلاثاء الماضى والتى انتهت بفوز النسور بهدف نظيف.

ويتذيل منتخب مصر ترتيب المجموعة الرابعة ببطولة أمم أفريقيا، بعد خسارة مباراة الجولة الأولى بدور المجموعات أمام نظيره النيجيري بهدف دون مقابل، وتحتل نيجيريا الصدارة بثلاث نقاط، وتأتى السودان فى المركز الثانى برصيد نقطة واحدة ثم غينيا بيساو بنفس الرصيد ثالثا، وفي المركز الرابع والأخير يقبع الفراعنة بدون نقاط.

وتلتزم مصر للطيران بقرار الحكومة المصرية، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويشمل ذلك المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج، باستثناء الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.

وكما يمكن للقادمين مباشرة على متن رحلات مصر للطيران أو الرحلات الأجنبية أو الخاصة، إلى مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم وطابا فقط بإجراء تحليل PCR فور وصولهم المطار مقابل 30 دولارا في حال عدم إحضاره شهادة الـPCR معه، وذلك في إطار خطة الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره عبر المسافرين.

أقرأ أيضا |مواجهات نارية في الجولة الثانية لكأس الرابطة المحترفة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *