الرياضة

عبدالحفيظ يتدخل لإقناع محمد محمود بالرحيل عن الأهلي في يناير

تدخل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، من أجل إقناع محمد محمود لاعب الفريق للخروج على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

ويضغط عبدالحفيظ على محمد محمود،  للاننقال إلى طلائع الجيش للمشاركة في المباريات،  واستعادة مستواه الفني مرة أخرى،  بعد عدم اقتناع موسيماني بأداء اللاعب في التدريبات. 

ومن المتوقع أن يدخل محمد محمود في صفقة تبادلية مع محمد بسام حارس طلائع الجيش والذي يمهد الأهلي لضمه في يناير مع دفع مقابل مادي لحسم الصفقة.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اختبارا صعبا في مستهل مشواره ببطولة الدوري عندما يواجه الإسماعيلي اليوم الأربعاء، على ملعب برج العرب ويقود المباراة تحكيميًا الحكم محمد عادل.
ومن المنتظر أن تظهر الصفقات الجديدة في مباراة، أمام الاسماعيلي. 

واستقر الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة الإسماعيلي في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري. 

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: 
حراسة المرمي:  علي لطفي
خط الدفاع:  أكرم توفيق،  أيمن أشرف ،  بدر بانون،  علي معلول. 
خط الوسط:  أليو ديانج، عمرو السولية،  محمد أفشة،  بيرسي تاو وكهربا. 
خط الهجوم: محمد شريف.

ويسعى الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني لتحقيق انطلاقة قوية أمام الإسماعيلي لرغبته في استعادة لقب الدوري، بعدما نجح في التأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الحرس الوطني 6ـ1، في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا وتأهل إلى دور المجموعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *